حوادثسلايدر

تهديد زوجة لزوجها بالمؤخر لامتلاكها العصمه والزوج يقول “طلقوني منها”


لم أكن أتخيل أن أنجو من البلطجية والضرب الذي تعرضت له لدرجة أني نطقت الشهادتين بعد أن تأكدت أني مدرك الموت لا محال وكل هذا عقاباً علي على اعتراضى على تصرفاتها المخلة التى وصلت للتعارف على رجال على الإنترنت وإرسال صور مخلة ومحادثات إباحية”.. بتلك الكلمات اشتكى الزوج ” مروان.ح” أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة فى دعوى النشوز .

وقال الزوج فى دعواه ضد زوجته “ن.ه”:”خلافات طاحنة دارت بينى وزوجتى بسبب رغبتها فى أن تصبح سى سيد المنزل وإلغاء شخصيتى منذ أول يوم تعرفت عليها، لدرجة دفعتنى للظن أنها مريضة بالنقص ولها سابقة مع الرجال دفعتها للشك فى كل من حولها”.

وأضاف الزوج الذى لجأ لتحرير بلاغ ضد زوجته لضربه بشكل مبرح وأصابته بارتجاج وجروح قطعية فى أنحاء جسده :” تزوجت بشكل تقليدى وبعد عدة شهور أقامنا حفل الزفاف ولكنى فؤجئت أثناء عقد القران بوضعها شرط أن تصبح العصمة بيدها وكاد الفرح أن يلغي بسبب مشاجرة نشبت بين العائلتين، وبعد مدولات كثيرة  تم الزواج “.

وتابع :”جمعنا منزل واحد وبدأت حياتى تتبدل فزوجتي متسلطة جعلتنى أدفع ضريبة تسرعى بالارتباط بها عزلتنى عن أسرتي وعرضتنى  للإهانات والإساءة لتسود ايامى معها “.

ويكمل :” أصبحت تعايرني وتري أننى  لا أمتلك رجولة كون دخلها الشهري ضعف راتبي، ولسانها ويدها تسبقها فى كل خلاف ينشب بيننا، وتوعدتنى بالعقاب وعندما حاولت صدها قالت لى بأنه لا يحق لى ذلك فهى من بيدها كل شيء وانهالت على بالسب والضرب والتهديدات  بقائمة المنقولات”.

ويستكمل الزوج المعنف:” 7 شهر كانت كفيلة بانهيار الزواج عندما اكتشفت تجاوزاتها المخلة وحديثها مع رجال على الأنترنت بشكل إباحى”.

وتابع الزوج يصف تعدى زوجته عليه لتستلزم خضوعه جروحه 20 غرزة: فاض بى الكيل وطلبت انفصال بالمعروف ولكنها أبت أن تتركنى بسلام وأصبحت تهددنى بالسجن بالمؤخر وقائمة المنقولات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights