سياسة

مستقبل وطن يكرم الأمهات بمناسبه عيد الام

كتبت :بسنت الراعى

قام حزب مستقبل وطن بامانه العاشر من رمضان برئاسة الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان المهندس مدحت شهاب وبقياده الاستاذه امينه فتوح امينه المراه بتكريم امهات مدرسه التربيه الفكريه بالعاشر من رمضان بمناسبة عيد الام .
بحضور المستشار هشام رويشد و الاستاذ اسامه ابو زيد أمين العضويه والاستاذ عاطف محفوظ امين المواطنه و الاستاذ مسعد تركيه امين العلاقات العامه والاستاذ عبير عبد العزيز امينه ذوي القدرات الخاصة

أكد الامين العام المهندس مدحت شهاب علي تواجد مستقبل وطن، في كافة المناسبات التي يعيشها الشعب المصري، وللتأكيد على دور المرأة ومكانتها العظيمة وأن الحزب يقوم بدوره المجتمعى المنوط به تجاه المراه المصريه خاصة انها أساس الاسره المتماسكة القويه و كان لابد من الاحتفال بالأمهات المصريات وتكريم بعض النماذج المتميزة.

وأوضح شهاب، بأن عيد الأم جاء بناءً على دورهم في إعداد أجيال متميزة، ودورهم في تحدي الظروف من أجل الوصول بأبنائهم إلى بر الأمان، إضافة لتكريم أمهات كنوع من العرفان بالجميل .

قالت امينه فتوح امينه المراه أن هذا التكريم يأتى من خلال خطة أمانة المرأة بالعاشر من رمضان وأنه تكليلا لجهود هؤلاء الأمهات الذين حملوا رساله تربية أبنائهم مدة تقترب من 15 عام حتى أصبحوا أعضاء فاعلين فى المجتمع ونموذج يحتذى به.

واختتمت الاحتفالية بتكريم الأمهات وتوزيع الهدايا عليهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights