رياضةسلايدر

مان يونايتد يحقق الريمونتادا ويقصي باريس من دوري الأبطال

كتب: محمود غنيم

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا علي مضيفه باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف، في مباراة إياب دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت الفريقين على ملعب بارك دي برانس بباريس.

وسجل روميلو لوكاكو ثاني أسرع هدف لمان يونايتد في دوري الأبطال، بعدما افتتح التسجيل بعد 111 ثانية فقط، مستغلًا تمريرة خاطئة من كيرير، وكان روني قد سجل أسرع هدف للمانيو بعد مرور 64 ثانية فقط، وذلك في مارس 2010 ضد بايرن ميونيخ.

وعادل برنات النتيجة سريعا وبعد مرور 11دقيقة، بعد عرضية من الفرنسي مبابي، قابها النجم الاسباني بيسراه في مرمى دي خيا، وفي الدقيقة 30 أطلق راشفورد تسديدة قوية ارتدت من يد المخضرم جانلويجي بوفون، لتجد الفهد البلجيكي في الانتظار، ليحرز لوكاكو ثاني الاهداف له ولفريقه.

ورغم ضغط الباريسيين المستمر، الا ان اللدغة جاءت من الشياطين، وفي الدقيقة 4+90 نفًذ ماركوس راشفورد، ركلة جزاء بإتقان، مانحا فريقه التأهل، وواضعا أبناء الخليفي في حسرة كبيرة.

واستطاع مانشستر يونايتد العبور لدور ال8، رغم معاناته من غيابه أكثر من 10 لاعبين مؤثرين، أبرزهم بروجبا وسانشيز ومارسيال، الا ان لاعبي سولسكاير استطاعوا اللحاق بكل من بورتو وتوتنهام وأياكس في الدور المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights