أخبار

أشرف رشاد” من الشرقية: اتحدى اي حزب في العالم ان يجمع كل هذا الحشد من الشباب

كتب – د محمد الجريتلى

نظم حزب مستقبل وطن الشرقية اليوم، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بأستاد نادي الشرقية الرياضي بحضور اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس “حسام الخولى” الأمين العام للحزب، وعدد من أعضاء الأمانة العامة والهيئة العليا، ونواب الحزب بالمحافظة، وكافة هيئة مكتب مستقبل وطن بالشرقية، والفنان “محمد حماقي” والفنانة “شذا” بحضور قرابة الـ 30 الف شاب من ابناء محافظة الشرقية وذلك لدعم التعديلات الدستورية وتوعية المواطنين بالمواد المستحدثة وأهمية المشاركة في الأستحقاق القادم.

بدأت الأحتفالية بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية وتلاوة أيات من القرأن الحكيم أعقبها حديث عدد من الحضور حول التعديلات الدستورية المرتقبة.

حيث أعلن المهندس”أشرف رشاد” رئيس حزب مستقبل وطن عن تحديه لأي حزب في العالم ان يجمع كل هذا الحشد من الشباب ويضمن تأمينهم مثلما فعل حزب مستقبل وطن بالشرقية بالتنسيق والتعاون بين امن المحافظة وشباب الحزب مؤكدا ان أمن وأستقرار الوطن يعد من أهم المزايا التي تحققت في عهد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” مما ساعد كثيرا في جذب المزيد من الأستثمار والمستثمرين الي السوق المصري وتوفير عدد كبير من فرص العمل للشباب، من خلال المشروعات القومية الكبري وبالاخص المدن الجديدة ومنها العاصمة الإدارية.

وأضاف “رشاد ” ان محافظة الشرقية تقدم اليوم لوحة فنية من الوطنية والتعبير عن حبهم للوطن ووقوفهم مع قيادتهم وخاصة لما هو معروف عنهم الوقوف دائما خلف الوطن في جميع الاستحقاقات والمشاركة بكثافة في جميع الاستحقاقات الوطنية.

وناشد رئيس حزب مستقبل وطن جموع المواطنين من شباب الشرقية بصفة خاصة والمصريين بصفة عامة النزول والمشاركة بكثافة يومي 20و 21 و22 ابريل الجاري وأرسال رسالة الي العالم أجمع مفادها اننا جميعا سنشارك في الأستفتاء وسنقول نعم للتعديلات لأن مصر دولة عظيمة.

ومن جانبة فقد أكد الدكتور “محمد سليم” الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية ان أهالي المحافظة يعرف عنهم دائما وطنيتهم واخلاصهم لقيادتهم السياسية وتقديم أكبر عدد من الشهداء في سبيل رفعة الوطن وتقدمه مؤكدًا على ثقته في مشاركتهم بالأستحقاق القادم والنزول بكثافة وحصول المحافظة علي اعلي نسبة مشاركة في الأستفتاء علي التعديلات الدستورية.

وأضاف “سليم” ان مؤتمر اليوم يعتبر الختامي في سلسلة المؤتمرات واللقاءات التي تم تنظيمها في اطار التوعية بالتعديلات الدستورية وحث المواطنين علي المشاركة في الاستحقاق القادم وأرسال رسالة الي العالم أجمع ان المصريين يثقون في قيادتهم السياسية ويقفون مع دولتهم وقت الحاجة وفي جميع الأستحقاقات.

فيما أكد المهندس”حسام الخولي” الأمين العام للحزب بالجمهورية ان مشاركتة اليوم في المؤتمر الجماهيري الحاشد والذي نظمتة الأمانة العامة بمحافظة الشرقية، ولفت نظره وحسن التنظيم والأستقبال والحضور الشبابي الكبير الذي يعكس مدي وعي وثقة المواطنين من أبناء المحافظة في قيادتهم السياسية وحبهم لوطنهم وحرصهم علي مصلحة الدولة المصرية، والدليل هذا الحشد الكبير والتنظيم الأكثر من رائع.

كما أعلن عدد من الشخصيات الرياضية خلال كلماتهم ومنهم: الكباتن ” خالد الغندور، وربيع ياسين، وشوقي غريب، محمد شيحة” بـ المؤتمر عن دعمهم الكامل للتعديلات الدستورية، وناشدو الشباب بضرورة الوقوف خلف رئيس الدولة والذي يسعى دائمآ لتمكين الشباب والاهتمام بهم، ورد الجميل للدولة المصرية

وعلي هامش المؤتمر قامت الامانة العامة للحزب بتكريم مجموعة من النماذج الوطنية، وعدد من أمهات الشهداء، واختتمت فقرات المؤتمر بمقاطع غنائية للفنان “محمد حماقي”، والتي لاقت استحسان وتفاعل كبير من جميع الحضور وترديد هتاف “تحيا مصر ” و”يحيا السيسي”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights