سياسة

بالصور … تقبية تعقد مؤتمر شعبياً بالنعامنة لدعم التعديلات الدستورية

كتبت : شيماء السيد

نظمت اهالي قرية النعامنة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشربية ، مؤتمراً عمالياً حاشداً، حول التعديلات الدستورية، بحضور النائبة عبير تقبية عضوة مجلس الشعب عن دائرة منيا القمح وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بقرية النعامنة.

وناقش المؤتمر عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية التى أقيمت فى الدولة المصرية وحث المواطنين على المشاركة الايجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

وأعربت تقبية عن سعادتها بوجودها وسط أهالي قرية النعامنة مؤكدة حرصها على توفير الدعم الكامل لكل أهالي القرية ، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأكدت “تقبية”، على أهمية المشاركة في الاستفتاء، من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال مسيرة الانجازات التي بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مهام الحكم، مشيدة بما لمسه من حس وطني واصرار على ممارسة حقهم الدستوري.

واضافت تقبية ، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني من أجل الحفاظ على المكتسبات والانجازات التي حققتها الدولة المصرية على مدى السنوات الخمس الماضية.

كما اكدت تقبية على الدور الهام الذي يقوم به حزب مستقبل وطن جنباً إلى جنب الذي تقوم به الدولة ممثلة في كافة مؤسساتها، داعياً أبناء النعامنة للحرص على حشد الناخبين خلال أيام الاستفتاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights