رياضةسلايدر

بعد الفضيحة.. حقيقة إقالة لاسارتي من تدريب الأهلي

كشف مصدر بمجلس إدارة النادي الأهلي حقيقة إقالة مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريقف، عقب الخسارة بخماسية نظيفة أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر، والذي فضل عدم ذكر اسمه، أنه حتى الآن لم يتم صدور أي قرار يتعلق بمستقبل لاسارتي مع الفريق، موضحًا أن مباراة العودة، والتي ستقام بين الفريقين بالقاهرة السبت المُقبل، سيحدد عليها أشياء كثيرة.

وعلقَّ وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، على الهزيمة التي تعرض لها الفريق بنتيجة 5-0 أمام صنداونز، وصافًا إياها بـ«العار».

وقال وائل جمعة في تحليله للمباراة عبر قناة «بي ان سبورتس» الفضائية: «هزيمة عار، أقل ما يقال عنها أنها عار»، ، قبل أن يوضح أنه «لا يوجد أي عذر للجهاز الفني، لقد أراح 7 لاعبين في المباراة الماضية، واليوم كل من حصل على راحة كان سيئ للغاية».

وأضاف: «أحمل مارتن لاسارتي المسئولية كاملة، لأنه بدأ البطولة بالكامل ويعلم أهداف الأهلي منها وكنا نقدم له المبررات في الفترة الماضية لكن اليوم هو يتحمل الهزيمة بنسبة 90%»، قبل أن يتطرق لمدرب الأهلي التاريخي مانويل جوزيه: «مع جوزيه كنا نشارك في المباراة ونعلم تمامًا كيف يلعب الخصم، لكن اليوم لارسارتي لم يقم بالتحضير للمباراة، ولم يكن هناك أي رد فعل طوال المباراة».

واختتم حديثه، قائلًا: «أعذر علي معلول اليوم، هو غير متواجد في المباراة تمامًا لكنه أفضل لاعب في الأهلي منذ بداية الموسم».

وتلقى النادي الأهلي خسارة ثقيلة على يد فريق صنداوزن الجنوب إفريقي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بخماسية نظيفة لأصحاب الأرض.

الشوط الأول انتهى بهدفين نظيفين، وسط أخطاء كارثية للاعبين، لكن في الشط الثاني زادت الأخطاء وتخاذل اللاعبين لتنتهي المباراة بخماسية دون رد، ليُسجل الأهلي خروجه «إكلينيكيًا» قبل لقاء العودة الذي يُقام بين الفريقين السبت المُقبل، حيث يحتاج الفريق للفوز بسداسية نظيفة للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights