حظك اليوم

حظك اليوم الخميس 16 مايو 2019

تقدم “الدليل نيوز”  توقعات الأبراج، اليوم الخميس، 16 مايو 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

الحمل

عزيزي برج الحمل،تبدو في طلة جميلة اليوم، فاليوم فعال على كافة الصعد وخاصة العملية منها فأنت في صدارة الأبراج لهذا اليوم في العمل لما تحققه من انجازات وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الأجمل بالنسبة لك.

الثور

عزيزي برج الثور،الحظ حليفك بعد فترة من المشاكسات وعدم اليقين، جاء اليوم لكي يعدل كل ذلك ويجعلك انسانًا آخر أكثر تفاؤلًا وفرحًا، أما فترة ما بعد الظهر ستكسبك نقاطًا على المجال العملي فلا تدخل في أمور لا علاقة لها بها لكي لا تلقى ما لا يرضيك.

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،يوم فيه كثير من التغييرات والمفاجآت وخاصة في منطقة الظهيرة وما بعدها التي لن تكون بفترة مريحة فمزاجك لن يكون مرتاحًا في فترة الظهيرة يؤجل لك موعد مما يجعلك تشعر بالعصبية.

السرطان

عزيزي برج السرطان، ضغوطات العمل تبدأ بالتأثير عليك منذ الصباح الباكر، فأنت لن تجد الوقت للتفكير بأي شيء آخر، تصل الضغوط بذروتها في فترة ما بعد الظهر حيث تفقد السيطرة تمامًا على الأمور حولك لكن الحظ يرافقك هذا اليوم فلا تخف.

الأسد

عزيزي برج الأسد،الأمور المالية هي كل ما تهمك لكن لا تقلق فالوضع المالي يتحسن هذا اليوم بحصولك على مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك، الهدوء يخيم على الأحداث حولك. لكن العاطفة هي اكثر ما سيهمك في فترة المساء فالأمور مواتية لتحسين وضعك مع من تحب وخاصة لمواليد 26 تموز إلى 3 أب.

العذراء

عزيزي برج العذراء،جاءت الشمس بعد العاصفة التي حلت بك في الأيام الماضية فأوضاعك اليوم ممتازة وتستطيع أن تلاحظ ذلك منذ الصباح حيث أن ابتسامتك مشرقة وثقتك بنفسك أقوى من قبل.

الميزان

عزيزي برج الميزان، انتبه إلى نفسك وضعك صعب وهون عن نفسك، فلا داعي أن تخرج عصبيتك على كل أمر يحدث أكان ضخمًا أو تافهًا. عد للعشرة قبل أخذ أي حركة أو قرار لأنك لست بكامل وعيك والكآبة تسيطر عليك منذ الصباح.

العقرب

عزيزي برج العقرب،يوم هادئ منذ الصباح لكن عليك الانتباه فهو لن يطول هكذا فسوف تكون فترة الظهيرة ضاغطة للعمل المتراكم الموجود لديك من قبل. فترة ما بعد الظهر سوف تعاود الأمور هادئه لكن انتبه إلى محيط العائلة لديك لئلا يحدث مشاكل لانتقادك وصراحتك اللاذعة.

القوس

عزيزي برج القوس،متهور، فظيع ما تفعله اليوم بنفسك فأنت لا تفكر بأي شيئ تفعله، فجرأتك العالية تجعلك تدخل في مواقع ونقاشات ومشاكل أنت بالغنى عنها فحاول أن تهدأ وأن تكون عقلانيًا أكثر.

الجدي

عزيزي برج الجدي،استرحت من الهم والكآبة اللذين كانا مرافقين لك خلال اليومين الماضيين وتبدأ اليوم بالتركيز على عملك الذي أهملته فترة طويلة فتراكمت الأعمال لديك، حاول أن تواجه ضغوط العمل في فترة الظهيرة وما بعدها لأنك ستتأخر لساعة متأخرة وأنت تعمل.

الدلو

عزيزي برج الدلو،اوضاعك مميزة هذا اليوم فانت تلاقي ترحيبًا واسعًا بقرارتك وارائك التي سوف تكون مسموعة عند الطرف الاخر. في فترة الظهيرة قد يحدث شجار بينك وبين رئيسك في العمل أو أحد زملائك مما يجعلك تمر بفترة عصبية وجيزة تمتد حتى المساء حيث تجد الحبيب مستعد للتخفيف عنك وتغير الأجواء المزعجة التي مررت بها.

الحوت

عزيزي برج الحوت،الأوضاع لا تبشر بالخير فمع أن الطقس جميل خارجًا، إلا أنك تشعر بظلام في داخلك ورغبة في البقاء في المنزل وعدم الخروج إلى أي وكان فالأوضاع تعاكسك في فترة الظهيرة وما بعدها فحاول أن تكون صفرًا على الشمال لكي لا تضع نفسك بموقف لا تحسد عليه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights