الدليل التعليمي

دورات تدريبية عن المشكلات العملية في النظام القضائي المصري بمركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق

كتب : هلال زايد

أعلن بمركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق عن عقد  دورات تدريبية عن المشكلات العملية في النظام القضائي المصري ( المحاكم المدنية والجنائية ومحاكم مجلس الدولة وتستهدف كافة فئات المجتمع من إداريين إلي أطباء ومهندسين بكافة تخصصاتهم وقيادات الجهاز الإداري بالدولة علاوة علي الشئون القانونية بالجهاز  الإداري ومحامين الجدول العام والإبتدائي ، ودارسي القانون بكليات الحقوق والشريعة والقانون، و الجهاز الإداري للهيئات القضائية المختلفة .

  وقال د. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة     القطاع يستهدف في الفترة المقبلة العمل علي توثيق العلاقة بين الجامعة و المجتمع  من خلال توجيه أنشطة وحداته ومراكزه  ذات الطابع الخاص الخدمية والبحثية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وتقديم الخدمات والاستشارات الفنية في مختلف المجالات والتخصصات بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية التي تتبناها الدولة وفق استراتيجية التنمية المستدامة – مصر  2030 . ويسعي المركز  إلي تنفيذ دورات تدريبية نوعية غير نمطية لزيادة الوعي بالمنظومة القضائية في مصر لدي غير المتخصصين في الجهاز الإداري والإرتقاء بالجانب القانوني لهم ، وكذلك عرض المشكلات العملية في النظام القضائي المصري لتأهيل الخريجين .

وصرحت د. ريهام أحمد إيهاب مدير المركز  أن الدورات التدريبية يحاضر فيها د. أحمد عبد الحميد أمين أستاذ القانون المدني بحقوق الزقازيق والمحكم باتحاد المحامين العرب ، مشيرة إلي أن الدورة تعقد علي مدي يومي السبت والخميس بواقع 8 ساعات تدريبية ويحصل المتدرب علي شهادة معتمدة من جامعة الزقازيق يمكن التصديق عليها من وزارة الخارجية  .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights