أخبار

بلاغ للنائب العام ضد شركة “بيبسي” ولاعبي المنتخب بتهمة إهانة الشعب المصري

أكمل النشار

تقدم المحامي محمد حامد سالم،، ببلاغ للنائب العام ، ضد مجلس إدارة شركة بيبسكو مصر، للمطالبة بتحقيق عاجل ضد مسئولى الشركة بسبب إعلان الاعتذار ، والذى ظهر فيها لاعبي منتخب مصرـ وتم تصويره قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء البلاغ ضد كلا من محمد شلباية، بشخصه وبصفته رئيس مجلس إدارة شركة بيبسكو مصر، طارق حامد السعيد، محمود حسن وشهرته (تريزيجيه)، أحمد المحمدي، وأحمد حسن كوكا، ومحمود علاء، ونبيل دونجا، والمقيمين بمقر اتحاد كرة القدم المصري 5 شارع الجبلاية الجزيرة القاهرة.

وأضاف:”رجاء فتح التحقيق العاجل مع المبلغ ضدهم بشأن (إعلان الهزيمة) الذي أنتجته شركة بيبسيكو مصر وشارك فيه المُبلغ ضدهم من الثاني حتى السابع بالظهور فيه للاعتذار عن هزيمة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم وخروجه من كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتابع:”حيث أن هذا الإعلان الترويجي لشركة بيبسي يُمثل إهانة بالغة للشعب المصري ويعد استغلالاً من المُبلغ ضدهم لآلآم وأحزان الشعب المصري على خروجه من كأس الأمم الأفريقية 2019 واعتداء على حقوق المُبلغ والشعب المصري بالمتاجرة به في شكل توجيه اعتذار دعائي مدفوع الأجر من الشركة المُنتجة للإعلان بمبالغ طائلة إلى لاعبين المنتخب المشاركين فيه”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights