حوادث

عاجل .. انفجار ضخم يهز الأسكندرية واصابة 14 شخص منهم 6 حالات خطرة .. التفاصيل الكاملة

كتب : أكمل النشار

أكدت مصادر أمنية منذ قليل علي اصابة 14 شخص بحروق نتيجة انفجار ضخم لأسطوانة غاز بأحد عربات بيع الفطير الجاهز، بشارع السبع بنات بمنطقة المنشية، وسط الإسكندرية، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام لتلقي العلاج اللازم.

وعلي الفور انتقلت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، لمكان الحادث مع استدعاء قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده على الفور.



كما انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنشية وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها ومسؤولي حي الجمرك وإدارة المتابعة الميدانية وإشغال الطريق ووحدة التدخل السريع، إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص انفجار أسطوانة غاز صغيرة داخل أحد عربات بيع الفطير الجاهزة ونشوب الحريق بها، وأسفر الحادث عن إصابة صاحب العربة و13 شخص من المارة وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام. 

فيما تابعت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، حالات المصابين بالمستشفى التي اختلفت ما بين إصابات بسيطة ومتوسطة وخطيرة الحروق، وقد تم خروج الحالات البسيطة منذ قليل وعددهم حالتين، وتبقى 6 حالات متوسطة لتلقى العلاج بمستشفى رأس التين، فيما انتقل الـ 6 حالات الخطيرة لمستشفى أبو قير التخصصي. 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights