تحقيقات

مصر تتأهل بالعلامه الكامله والكونغو تحاول متأخرا و مدغشقر تفاجأ الجميع و بورندى تخرج من البطوله خاوية اليدين

كتب:محمد الإهوانى

شهدت ليلة أمس مباراة ساخنه في الجوله الثالثه والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الأمم الأفريقية، حيث استطاع منتخب مدغشقر من تحقيق مفاجأه بالفوز على المنتخب النيجرى بهدفين نظيفين، لتتصدر المجموعه وتتأهل إلى ثمن النهائى.

بينما فى نفس المجموعه حقق المنتخب الغينى فوزا على نظيره المنتخب البورندى بهدفين نظيفين، ليجدد آماله في الصعود إلى ثمن النهائى، من خلال صعوده من أفضل ثوالث.

و بعد انتهاء دور المجموعات لهذه المجموعة، أصبح ترتيب المجموعه تصدر الحصان الأسود للبطوله منتخب مدغشقر المجموعه برصيد سبع نقاط، يليه في المركز الثاني منتخب نيجريا برصيد ست نقاط، و جاء في المركز الثالث منتخب غينيا برصيد أربع نقاط، و تزيل هذه المجموعة منتخب بورندى بصفر من النقاط.

و فى نفس الليله لعبت مباريات المجموعه الأولى، و التى استطاع فيها المنتخب المصرى من الفوز على منتخب أوغندا بهدفين نظيفين، ليحصد العلامه الكامله، بالفوز فى ثلاث مباريات.

و فى نفس المجموعه كان هناك مباراة بين منتخب الكونغو و منتخب زيمبابوي، التى فاز بها المنتخب الكونغولي بأكبر نتيجه فى كان 2019 بأربع أهداف مقابل لاشئ، ولكن جاء هذا الفوز متأخر، فمن الصعب صعود المنتخب الكونغولي الذى لا يوجد في رصيده سوى ثلاث نقاط.

و بهذه النتائج تصدر الفراعنة المجموعه برصيد تسع نقاط، بالفوز فى جميع مبارياته، بينما جاء المنتخب الأوغندى فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط، و فى المركز الثالث منتخب الكونغو برصيد ثلاث نقاط، و تزيل هذه المجموعة منتخب زيمبابوي بنقطه واحده.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights