أخبار

“أنا مش ليك وهسيبك تهاتي” .. سما المصري تفجر مفاجآت جديدة في قصة حب “مرتضي منصور” لها

 

أكمل النشار

 

 

قالت الفنانة الاستعراضية  سما المصري  ان هناك علاقة قديمة تجمعها مع رئيس نادي الزمالك، وكشفت عنها من خلال وثيقة توكيل قديم حررته له، وذلك في شهر أغسطس من العام 2003، وأخرى تثبت إلغائها للتوكيل قبل 16 عامًا.

وهذه الوثيقة كانت كلمة السر في حكاية طويلة، سردتها “سما” لتكشف فيها وللمرة الأولى كواليس علاقتها برئيس النادي، العلاقة التي لم تمنعه من مقاضاتها وإجبارها على الاعتذار له ومن عودة الصراع بينهما للعلن من جديد، وذلك بعد ظهورها مؤخرًا في استاد القاهرة الدولي لتشجيع المنتخب المصري قبل خروجه في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

علاقة وصفتها سما أو “سامية أحمد عطية” كما جاء في وثيقة توكيلها لرئيس نادي الزمالك، بأنها علاقة حب بدأت قبل 20 عامًا، تخللتها مراحل كثيرة، كانت كلها من ناحية رئيس النادي، فيما كان موقفها هي من العلاقة “الرفض دائما”.

وتحكي “سما” كواليس ما أسمتها بالعلاقة المليئة بالنزاعات القضائية والهجوم المستمر من الطرفين، فتقول: “قبل 20 عامًا، بدأت حياتي المهنية بالسفر من الشرقية (مسقط رأسي) إلى القاهرة، وبدأت العمل في الصحافة، وهنا تعرفت إلى رئيس نادي الزمالك الحالي، ونشأت علاقة حب من طرف واحد، تخللتها نزاعات قضائية ورسائل تهديدية”.

وتوضح أنها عملت في إحدى الجرائد الصغيرة، لكنّ مشكلة مع رئيس التحرير وقعت فيها آنذاك، بسبب سوء خلقه، فقررت اللجوء إلى القانون، فأشار إليها أحد معارفها بمحامٍ سيساعدها وسيقف إلى جوارها، غير أن موافقتها أدخلتها في قصة مليئة بالأحداث الصاخبة على مدار 16 عامًا، مع ذاك المحامي (رئيس نادي الزمالك الحالي).

وتضيف أنها قررت عمل توكيل للمحامي، حتى يتمكن من استكمال إجراءاته القانونية، ولم تمر سوى أيام قليلة حتى فوجئت بمصارحته لها، بإعجابه بها ومطالبته ارتباطها عاطفيًا: “مكناش كملنا أسبوع فاجأة لقيته بيكلمني على ارتباط وجواز الكلام دا من حوالي 16 سنة”، بحسب قولها.

ورفضت، وألغت توكيلها له بعد أن انكشفت نواياه فهو لم يمض على التوكيل سوى أسبوع: “ملحقش يعملي حاجة وبعتله الإخطار عن طريق البوسطة”، واصفة إياه بأن لديه “جنون العظمة”: “مكنتش عارفة أنه عنده جنون العظمة وأن لما حد يصده هيتحول لشخص تاني. وأنه سيطاردني، بعتلي ناس عشان يقولولي مكنش ينفع أرفضه ساعتها رديت عليهم وقولتلهم يعني إيه هو مين دا”.

غيّرت “سما” أرقام هواتفها وانتقلت لمسكن جديد، وظنت بأن القصة انتهت عند هذا الحد، لكنها لم تعلم بأن ما أسمته “جنون العظمة” لدى المحامي، بداية صراعات ونزاعات قضائية عاشتها معه طيلة 16 سنة.

تستكمل الحكاية فتقول: “مرَّت السنوات وتبدل الحال إلى التحاقي بمجال الفن، وتقديم الكليبات الغنائية التي أعطتني شهرة فنية، خاصة بعدما افتتحت قناة حملت اسم (الفلول)، التي قدمت خلالها كليبات تهاجم رموزًا كثيرة من ضمنهم رئيس نادي الزمالك الحالي”.

وتستطرد: “أغنية حملت اسم رئيس نادي الزمالك، هاجمت بها أفعاله وتصرفاته التي حملت الكثير من التناقضات، أثارت غضبه وجعلته يستخدم التهديدات وسيلة ضغط عليّ، بإرساله بعض مساعديه ورسائل تحذيرية من معارضته كان دايما ردي بيكون مطرح ما يحط رأسه يحط رجله”.

وأردفت: “لم أخش تهديداته، وبالفعل جرى القبض علي بسبب القناة التي كنت أمتلكها عرفت أنه هو اللي ورا البلاغ وقالي هوديكي القناطر، وخرجت من النيابة بعدها، فلا شيء قانوني يدينني أو يجعلني في دائرة الاتهام”.

تقول: “استشاط رئيس نادي الزمالك غضبا، ودخل في وصلات من السب، وظل يطلق في رسائله التهديدية التي طالت أيضًا أسرتي، وهدد أخواتي كمان ولما خفت عليهم أخويا ساب البلد وسافر السعودية، مكنتش خايفة على نفسي وعشان كدا قررت نتصالح”.

استشعرت “سما” الخوف من تهديدات رئيس “الزمالك”، على تعريض حياة أشقائها للخطر، فما كان منها إلا أن وافقت على المصالحة معه حتى تبعد الخطر عن أسرتها وكان ذلك في العام 2015، لكنها أيضًا لم تسلم من أذاه، حيث شُطبت من نقابة الموسيقين، التي جاءت بسبب تحريضه، وفقا لقولها.

تحكي أنه في عام 2016 فوجئت ببلاغ يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، واكتشفت بعد ذلك، أن المحامي ذاته (رئيس الزمالك الحالي) كان يقف أيضًا وراء البلاغ، وغيره من الاتهامات التي تواجهها.

وتؤكد أن هناك غيرة شديدة تلتمسها من رئيس نادي الزمالك، الذي سرعان ما يبدأ في تحريك البلاغات والدعاوى القضائية ضدها إذا عرف أنها ترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص: “لما بيعرف إني على علاقة بحد أو حد يعرفني ألقيه يبعتلي في تهديدات وبلاغات الجواز مش بالعافية وغيرتك باينة أوي وأوفر”.

“مش قادر ينسى زمان” كلمات أوضحت بها “سما” سبب المهاجمة الشديدة التي تتعرض لها من قبل رئيس نادي الزمالك، وكان آخرها ما تحدث به عن طردها من داخل استاد القاهرة الدولي، حينما حضرت لتشجيع المنتخب الوطني في المباراة التي خاضها ضد منتخب جنوب أفريقيا، ضمن كأس الأمم الأفريقية، “أنا مطردتش وعملت اللايف من جوا الاستاد”.

“أنا مش ليك ولم أفكر في الارتباط بك وهسيبك تهاتي”، كلمات وجهتها “سما” لرئيس نادي الزمالك، من خلال تسجيل صوتي ، روّت من خلاله الحكاية كاملة.

وكشفت سما عن المواقف المتناقضة التي دائمًا ما تصدر من رئيس نادي الزمالك، واتهمته بالدفاع عن جماعة الإخوان الإرهابية وقت توليها الحكم، قائلة: “مش دا اللي كان بيقول سيبوا الرئيس مرسي بيشتغل وبيدافع عنهم دا على كل لون يا باتيستا أنا أجدع منك ومش بتلّون”.

“البنت بتاعة زمان مبقتش تخاف” رسالة اختتمت بها الراقصة الاستعراضية سما المصري، تصريحها: “البلد فيها قانون وربنا بيمهل الظالم لغاية ما يورينا فيه آياته”.

مواضيع ذات صلة :

بفيديو مثير .. “سما المصري” ترد علي اللاعب الجزائري رياض محرز بطريقتها

 

أقرأ ايضا :

 

شاهد : فيديو مثير لـ “سما المصري” بمناسبة الاحتفال بشم النسيم

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights