رياضة

الشرقية يضم المدافع محمود صلاح موسمين في صفقة انتقال حر (صور)

كتب / هلال زايد

استطاع نادي الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت، رئيس مجلس إدارة النادي، فى الحصول على خدمات المدافع محمود صلاح، في صفقة انتقال حر، وذلك لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الشرقية مع صلاح، لمدة موسمين قادمين، بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة محمد فايز في تدعيم خط دفاع الفريق بلاعبين متميزين.

حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق الشرقاوي، في حضور الدكتور مجدي عزت رئيس النادي، ومحمد فايز المدير الفني للفريق، وإبراهيم الباجوري وشادي مسعد عضوا مجلس الإدارة والمشرفان على الكرة.

من جانبه عبر اللاعب عن سعادته في الانضمام للنادي، مشيرا أنه تلقى العديد من العروض من أندية المنصورة وبلدية المحلة وغزل المحلة والحرية، إلا أنه فضل اللعب لنادي الشرقية، في ظل الإدارة الفنية لمحمد فايز، ووجود حالة من الاستقرار الإداري للنادي واحترام النادي لتعاقدات اللاعبين.

وأثنى محمد فايز المدير الفني للفريق، على اللاعب وامكانياته الفنية، مشيرا أنه استطاع أن يخطف اللاعب في اللحظات الأخيرة بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهر ونصف.

يذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 23 عاماً، وناشيئ النادي المصري البورسعيدي، واحترف في أندية الجيش ومسيمير القطريين، قبل عودته لدوري الدرجة الثالثة واللعب لنادي سمنود.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights