الدليل التعليمي

بالصور..”حضانه بيبي فيوتشر” عنوان للتميز والإبداع في مدينة الزقازيق

كتبت : عبير عبدالدايم

تعد مرحله الروضه من أهم المراحل التعليميه التي يمر بها الطفل في السلم التعليمي، وقد يجهل الكثير خطوره هذه المرحله حيث تؤثر في تشكيل سلوكيات الطفل وتعديله وأيضا تأثيرها على القدرات المعرفية والإدراكية .

لذا حرصت المربية الفاضلة ” ثناء حسين علي الصانع “مديره حضانة بيبي فيوتشر على إنشاء حضانة بيبي فيوتشر والتي أنشأتها منذ عام ٢٠١٠ حتى ذلك الحين وتستقبل الأطفال من عمر ٣ شهور حتى ٦ سنوات والتي تقع في حي المساكن التعاونية – ٢٧ شارع السعودية خلف مطعم رزق بطريق موقف المنصورة.

أما عن رؤية الحضانه  تقوم على تنمية المهارات الطفل وإكتسابه المواهب اللغوية والمعرفية والإدراكية لكل مرحلة عمرية.

 وتوفر الحضانة أماكن للنوم والراحة بجانب وسائل الترفية واللعب وأيضا تقوم بتقديم مناهج تضمن أوليات اللغة العربيه واللغه الانجليزيه كتابه وقراءه بجانب تدريس اللغه الفرنسية شفويا وتعليم وحفظ القرآن الكريم والسلوكيات الدينية والاجتماعية.

بجانب هذا كله تحرص المربية الفاضلة ” ثناء الصانع “على تفعيل الأنشطة الترفيهية والرحلات خلال العام الدراسي وتضم رحلات لزيارة الريف العربي الافريقي وحديقة الأسد و حديقة الأسرة و Africa Park.

وتخضع هذه الحضانة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التربية والتعليم، أما من حيث التمويل يتم من خلال الاستفادة من رسوم الاشتراك الخاصة بكل طفل أي أنها تقوم على جهود ذاتيه.

 نبذة عن مديره الحضانه :

عملت المربية الفاضة” ثناء حسين علي الصانع ” كمديرة بروضة على ذكي لمدة ٥ سنوات ثم عملت كموجه للأنشطة بمدارس الشريف لمدة ٧ سنوات الي أن قامت بإنشاء حضانه بيبي فيوتشر حيث تقدلت منصب مديره الحضانة وهذا التميز ينم عن شخصية ذات قيادة رشيدة ومتميزة ومفعمه بالجدية والنشاط والخبرة التي اكتسبتها المديرة من خلال مشوارها المكلل بالنجاح والتميز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights