المرآة والطفلمحليات

انطلاق “بلدى أمانة” لطرق الأبواب بقري الشرقية

كتبت : زينب رضا مصطفي 

أنطلقت اليوم “مباردة “بلدي أمانة ” الذي يتظمها المجلس القومي للمرأة ،حيث دشن المجلس القومي للمرأة في الشرقية أولي فاعليات المبادرة في طرق الأبواب بقريقة الجوسق التابعة لمركز بلبيس ،بحضور الدكتورة عايدة عطية، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية،و الدكتورة نوال صلاح الدين مسؤل تنظيم الاسره بالاداره، والشيخ ياسر أبو العزم ممثل عن وزارة الأوقاف .

يشار إلي أن المجلس القومى للمرأة بالشرقية أعلن المشاركة فى حملة طرق الأبواب، والتى يطلقها المحلس القومى للمرأة بالمحافظات لمدة ثلاثة أيام بعنوان “بلدي أمانة”.

 

وقالت الدكتورة عايدة عطية، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية، إن الحملة تستهدف توعية السيدات المصريات في جميع المواقع، بكيفية المساهمة في المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص، وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر، بالإضافة إلى توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

 

وأضافت مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية، أن الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، وجهت مقررات وعضوات الفروع، بالاستعانة بالرائدات الريفيات والواعظات والراهبات، للنزول الي السيدات في القري والنجوع بجميع المحافظات، وطرق أبوابهن وتوعيتهن وجها لوجه بكيفية لعب دور فعال بناء وطنهم في هذه المرحلة المهمة في تاريخ مصر، وكذلك توعيتهم بالمخاطر الخارجية والداخلية التي تهدد أمن وسلامة مصر والمصريين والمصريات.

وأوضحت أن الهدف من الحملة التوعية بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على المستويات كافة، بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضي في البلاد، وأهمية دور سيدات مصر في حماية مصر ضد كل من يسعي لهدم كيانه واستقراره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights