تكنولوجيا

تعرف علي مميزات هاتف Redmi 8A الجديد

كتبت : أسماء نوح حواس

 

تعلن شركه شاومي عن مؤتمرها القادم في 25من سبتمبر للإعلان الرسمي عن هاتف Remdi 7S خلال شهر مايو من هذا العام ،واليوم تستعد لإطلاق إصدار جديد بترقية ملحوظه للبطاريه عن الإصدار السابق الذي ضم بطارية mAh4000 خلال شهر سبتمبر الجاري.

أطلقت شاومي بالفعل صفحة لحدث هاتف Redmi 8Aعلي موقعها الرسمي في السوق الهندي ،مع إعلانات تجذب الجمهور عن الهاتف الذي يأتي شحن سريع ،مع تصميم مميز aura waveالذي يدعم تجربة أفضل في حمل الهاتف ،كما تؤكد إعلانات الشركه علي كاميرة تصوير إحتراقي .

وتؤكد الاعلانات ايضا علي تصميم مميز بنتوء علوي في هاتف Redmi 8A، مع إطارا أكبر نسبياً في الجزء السفلي من الشاشة ،بينما تأتي الإطارات بحجم أقل في الجزء العلوي وجانبي الشاشه .

وكشفت تسريبات TENAAعن بعض مواصفات هاتف Redmi 8Aالذي يتميز بشاشه 6,2إنش ، ويضم الهاتف ثماني الأنويه بسرعه بسرعة 2,0GHzمع ثلاثه إختيارات في الذاكرة العشوائية بين 2و3و4جيجا بايت رام .

وأيضاً يدعم هاتف Redmi8A نظام تشغيل Android pie ويأتي بثلاثه إختيارات في السعه التخزينية بين 16،و32،وايضا 64جيجا بايت ،كما يضم هاتف Redmi8Aكاميرا أماميه بدقة 8جيجا بيكسل،وكاميرا خلفية بدقة 12ميجا بيكسل ، لذا نحن في انتظار الاعلان الرسمي في 25سبتمبر لمزيد من المعلومات حول الهاتف .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights