حظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019

يقدم لكم “الدليل نيوز”، توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

 

 الحمل

يوم جميل يحمل لك الأخبار السارة وقد تحدث تطورات لصالحك وتنال فرصة جيدة تستفيد منها بشكل كامل.. الوقت مناسب للسفر وللأمور الدراسية والمالية.. لديك بهذه الفترة تحولات مهمة بنواحي عاطفية وبالعمل وبكل أمورك الشخصية مع تأثيرات كوكبك نبتون المسعود.. مزاجك يكون 85%.

 

 الثور

يبدو أن يومك ليس كما ترغب والحدس لا ينبئك بشيء مريح.. تفضل حسم أي أمر فتبدو بعيدا عن الدبلوماسية وتميل للعزلة وتراقب ما يجري دون أن تثبت وجودك.. الأثر النفسي لقمر القوس كبير وخاصة بالأفكار التي تحط من إيجابيتك.. قد تجني مكسبا بلا مجهود.. مزاجك يكون 65%.

 

 الجوزاء

يوم للحياة الاجتماعية والعلاقات العامة وأمورك المادية تكون أفضل وتجد دعما مهم وقد تتلقى عروضا جيدة، والوقت مناسب لأمور الشراكة وتوقيع أوراق رسمية مثل عقد عمل أو شراكة وغيرها.. بنواحي الصحة تكون بأحسن الأحوال فقط ابتعد عن المواجهات.. مزاجك يكون 80%.

 

السرطان

هناك بعض المعاكسات يسببها لك قمر القوس الذي يعطيك وضعا معقدا بالنسبة لطبعك البسيط.. لن تنتهي من الأعمال المتراكمة لهذا اليوم خاصة الشيء الروتيني ولا تستطيع أن تتفرغ لنفسك.. أما حظوظ المال عندك فهي جيدة وذكاؤك يفيدك بتوسيع مواردك.. مزاجك يكون 65%.

 

الأسد

بهذا اليوم تبدو أكثر ابتهاجا وجاذبيتك عالية وتميل للتسلية والكلام والتواصل والاهتمام بالطعام وأمور الرفاهية والمظهر الخارجي.. تنشر حولك السعادة أينما حللت ويلفتك الجمال بأنواعه.. نشيط ومحب للآخرين وتجد من يتأثر بك.. مزاجك يكون 85%.

 

 العذراء

هذا اليوم قد تكون مشغولا بمشكلة عائلية وهموم منزلية أو أمر يخص مالا وممتلكات.. تتذكر الماضي وتميل للتردد بكل شيء لكن تأكد أن الفترة تحمل تغييرات مصيرية فهناك دعم فلكي رائع.. الأهم تقوية أفكارك الإيجابية والابتعاد عن تكبير المشكلات والهموم الصغيرة.. مزاجك يكون 65%.

 

الميزان

تبدو بهذا اليوم متفائلا جدا ولديك وضع مريح يخفف من توترك، وتنشط اجتماعيا وتتواصل كثيرا وقد تحصل على معلومات تفيدك وترضي فضولك.. الحظ يكون حليفك كما تقوم ببعض التنقلات القريبة وتهتم بمواضيع تخص محيطك المباشر.. يوم مسلي لا يحمل الروتين وفيه مكاسب جيدة.. مزاجك يكون 85%.

 

العقرب

انتبه بهذا اليوم لنفقاتك غير المدروسة فحاول أن توفر بعض المصاريف لكن الناحية النفسية أفضل وتميل للاسترخاء والترفيه.. بناحية ثانية تبدو غير قابل للإقناع ومن خلال كلامك قد تنقل معلومات وأحاديث تسبب سوء فهم فاحترس لذلك.. الفترة فيها تطورات مهمة لكن انتبه للصحة ومن عدو متربص.. مزاجك يكون 70%.

 

 القوس

القمر عندك بإمكانك مباشرة الأمور المؤجلة كما ويعطيك الجاذبية وحب التغيير والراحة النفسية وحسا عاليا مرهفا.. وقت مناسب للتجديد وتبدو أكثر ثقة بالنفس وبقدراتك وتشعر بأنك ممسك بزمام الأمور، وتتخطى المشكلات والصعوبات التي مررت بها الفترة الماضية وتتحسن صحيا.. تبدو جديرا بالاحترام ومكانتك عالية.. مزاجك يكون 90%.

 

الجدي

ّيوم لا يناسب طبيعتك المرحة فقد تشعر خلاله باليأس والضيق وأن كل شيء يقف بوجهك.. الأجواء تشعرك بالتوتر حيث تتأثر بمعاكسات فلكية خاصة بالجوانب النفسية التي يسببها قمر القوس.. تزداد حقدا وتمارس سلطة لا تطاق على محيطك القريب، لا تقلق فالتأثيرات مؤقتة.. مزاجك يكون 60%.

 

الدلو

يكون الحظ حليفك بهذا اليوم حيث تشعر بالتفاؤل وتتمتع بالكثير من الحيوية، وتجد دعما جيدا من الأصدقاء الذين يثقون بك وتثق بهم وتتبادل معهم الأفكار.. قد تتلقى فوائد ومكاسب مادية.. حاول تنظيم مصروفك أكثر والتزم بمواعيدك ولا تكن فوضويا.. تبدو مؤثرا ضمن مكانك بأسلوبك وشخصيتك.. مزاجك يكون 85%.

 

 الحوت

يومك يحمل بعض الصعوبات إنما تساعدك الأفلاك لتجاوز المعاكسات التي يسببها قمر العقرب الذي يدخل معك بمربع سلبي.. ينشغل تفكيرك بأمور المستقبل خاصة أوضاع المعيشة والعمل وقد تتهرب من الدعوات الاجتماعية.. انتبه للصحة وبالأخص من أمراض المعدة والهضم.. هناك كلام ونميمة قد تزعجك وتسبب بعض التوتر بالأجواء.. مزاجك يكون 65%.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights