أخبار

ضبط شخصين يقومان بالنصب والاحتيال علي المواطين عبر السوشيال ميديا

 

قامت رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على شخصين لقيامهما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، باسم أكاديمية “فرقة فنون قتالية”، للنصب على المواطنين مقابل مبالغ مالية فى الشروق، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا بضبط قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الشروق “محمد.ر.م”19 سنة طالب، أثناء استقلاله السيارة رقم ى ب ق 451 ماركة فورد ” ملك والده، وبحوزته كارنيه، خاص بإحدى الأكاديميات مدون عليه “حامل الكارنيه يتمتع بحصانة وعلى الجهات المعنية تسهيل الإجراءات”، وطبنجة صوت عيار 9مم، و9 طلقات من ذات العيار، بندقية رش، هاتف محمول.

بمواجهته أقر بتحصله على الكارنيه المضبوط بحوزته من أحد الأشخاص، وأمكن ضبط “مصطفى.أ.ح” 30 سنة ، والسابق اتهامه فى القضية رقم 8147 لسنة2019م نصر أول ” نصب ” وعثر بحوزته على “أفرول مموه،  و10 كارنيهات خاصين بأشخاص، و20 شهادة صادرة من الأكاديميه بإتمام تلقى أشخاص دورة فى فنون القتال والدفاع عن النفس، وختم أكلاشيه باسم الأكاديمية، و1000 كارت دعاية للأكاديمية”.

 

بمواجهته، أقر بإنشائه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” باسم الأكاديمية ” على خلاف الحقيقة، وإيهام راغبى الحصول على شهادة إتمام فرقة فنون قتالية.

 

واعترف باصطناع وتزوير المضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأضاف بتحصله علي الأفارول من أحد الأشخاص، والذى قد تم تدريبهم من قبل، وجارى تحرير المحضر اللازم

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights