أخبارجامعات

عماد متعب : زوجتي وبناتي هم سر نجاحي

 

كتبت : نورهان فتحي

أكد عماد متعب لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، إن زوجته وأولاده هم سر نجاحه في العمل، مشيرا إلى أنه تعلم الإخلاص والانتماء والوفاء في بيته الكبير النادي الأهلي، منذ أن كان طفلا يبلغ من العمر 12عاما.

 

 

وقال متعب، أثناء كلمته التي ألقاها بجامعة الزقازيق، موجها حديثه للشباب من يريد تحقيق هدفه لازم يجتهد ويصر عليه ويتحدى الصعوبات.

 

جاء ذلك في ندوة نظمتها جامعة الزقازيق بعنوان”الوطن ولاء وانتماء” التي عقدت ضمن فعاليات اليوم الأول لمؤتمر العبور الجديد والذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وأسرة من أجل مصر على مدى يومين في إطار الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.

 

حضر اللقاء الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، ود.مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود.نهلة الجمال المشرف العام علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود.أحمد عناني منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب والطالبات.

 

كما أشار نجم منتخبنا الوطني والأهلي السابق “عماد متعب” إن زوجته وأولاده هم سر نجاحه في العمل مؤكدا علي أنه تعلم الإخلاص والانتماء والوفاء في بيته الكبير”النادي الأهلي” منذ أن كان طفلا يبلغ من العمر 12 عاما موجها حديثه للشباب” اللي عاوز يحقق هدفه لازم يجتهد ويصر عليه ويتحدى الصعوبات”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights