محليات

بالصور : المهندس “محمد السيد” رئيس شركة كهرباء القناة يتفقد ورش الانتاج بالشركة

الانتهاء من تصنيع الف عمود كهرباء بمواصفات خاصه لربط مدينه القصير بمرسي علم

 

كتب : عماد الشويخ

 

في اطار متابعة سيادته لكافة قطاعات الشركة وتنشيط العمل بها واهتمامه بتطوير العمل وزرع افكار جديدة لتطوير الاداء ، قام اليوم السيد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بزياره لواحدة من انجح الادارات بالشركة الورش الرئيسية والتي اصبحت مصنع متكامل يصنع بها كافة المهمات وبجوده عالية.

حيث قامت الورش الرئيسية بالشركة بالانتهاء من تصنيع عدد 1000عامود جهد متوسط بموصفات خاصة وذلك لربط مدينة القصير بمدينة مرسي علم وذلك لتوفير الطاقه الكهربائية لكافة المشاريع القومية العملاقة والسياحية التي تقوم الدولة بانشائها جنوب محافظة البحر الأحمر.

كما قامت الورش بالانتهاء من تصنيع اعمدة الشد جهد متوسط من اجل استكمال هذا المشروع الحيوي والذي سيوفر على الشركة الملايين نتيجة الاستغناء عن محطة توليد كهرباء مرسي علم وتوفير ثمن السولار والزيوت المستخدمة لوحدات التوليد وكذلك قطع الغيار.

كما انه يعمل على تحسين الخدمه المقدمه للمواطنين وضمان استمرارية التيار الكهربائي نتيجة ربط مرسي علم بالشبكة الموحده للجمهوريه لاول مره في التاريخ .

كما تفقد سيادته ورشة تصنيع الموزعات والاكشاك وصناديق التوزيع ،وقال سيادته ان الشركة جاهزه لتلبية كافة احتياجات المشاريع الوطنية وان ورش الشركة اصبحت مصنع متكامل يصنع بها كافة المهمات وبجودة عالية.

ثم تفقد سيادته ورشة تصنيع الاساس والذي تلبي احتياجات الشركة من كافة الاساسات المكتبيه وكذلك توفير الاساس للعاملين باسعار مناسبة وذلك للتخفيف عن العاملين بالشركة.

كل الشكر والتقدير والاحترام لهذا الوطني العظيم المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء والذي لا وقت عنده للراحة او الاجازات صاحب الافكار والابتكارات والذي قاد ويقود مسيرة التطوير والتحديث والعطاء بالشركة وجعلها مؤسسة وطنية تساهم في بناء مصر الحديثة تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية شكرا لكل يد تعمل وتبني في مصر.

صرح بذلك المحاسب علي خلاف عضو مجلس الادارة ورئيس النقابة العامة للعاملين بشركة كهرباء القناة.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights