حظك اليوم

حظك اليوم الأحد 3 نوفمبر 2019

يقدم لكم “الدليل نيوز” ، توقعات الأبراج، اليوم الأحد 3 فبراير 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

 

الحمل

على الصعيد المهني: يفرض عليك هذا اليوم منحى جديدًا فكن مترويًا، المناخ يبدو خانقًا قليلًا، وأعصاب بعض الزملاء متوترة ويمكن أن تثير مشكلات أنت بغنى عنها.

على الصعيد العاطفي: تبدو غير راض في المجال العاطفي، تتغير مواعيد أو تطرأ مشكلات صحية أو تضطر إلى الانسحاب من مكان والانزواء بعيدًا عن الشريك.

على الصعيد الصحي: تمر بأزمة صحية عابرة لكنك تتعلم منها درسًا مهمًا، وتقرر ابتداء من اليوم عدم التهاون أو الاستخفاف بكل ما يطلبه منك الطبيب المعالج.

 

الثور

على الصعيد المهني: تتمتع بقوة معنوية كبيرة لكي تصارع السلطات وتتسلح بالحجج المقنعة وتواجه المراوغات.

على الصعيد العاطفي: يمكن أن تبحث قضية زواج أو شراكة، ويضطلع أحد الأقرباء بدور مهم في هذا الإطار، إذ ترتاح إلى اقتراحاته وأفكاره المشجعة.

على الصعيد الصحي: ابتعد عن الأشخاص العدائيين ولا تنخرط في مجالات شائكة ومشكلات مهنية أو عائلية يمكن أن تضر بوضعك الصحي.

 

الجوزاء

على الصعيد المهني: يوم من الحظ بانتظارك، ما عليك إلا أن تأخذ المبادرة وأن تظهر في أفضل صورة، وتقتحم ما كان محرمًا عليك.

على الصعيد العاطفي: يوم جميل ومهم حافل بالنشاطات المتنوعة، أعدك بأخبار جيدة وانفراج وتطور عاطفي أو جواب عن اقتراح لك أو تقدير لخدمة أديتها.

على الصعيد الصحي: يجب أن تكون حياتك الصحية في الفترة المقبلة أكثر نظامًا حتى لا تتعرض لأمراض أو وعكات كثيرة.

 

السرطان

على الصعيد المهني: ركّز على الأولويات في أوضاعك المالية، حاول أن تسوي أوضاعك مع بعض الأوساط الفاعلة والنافذة في مجالك المهني.

على الصعيد العاطفي: كل شيء ممكن هذا اليوم الذي يجب أن تستفيد منه، لكي تقول ما في قلبك وتعبّر عن مشاعرك وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك.

على الصعيد الصحي: تزداد أعمالك إلى درجة أنك تنسى صحة جسدك وبغية التخلص من التشنجات والتوترات العصبية، اهتم بالناحية الغذائية السليمة ومارس الرياضة بانتظام.

 

الأسد

على الصعيد المهني: تسلط الأضواء على أخطائك، لا تتدخل في شئون الآخرين، ولا تثر المشكلات، حتى لو تعرضت لاستفزازات كثيرة أو لإساءة امتنع عن ردات الفعل.

على الصعيد العاطفي: يقتحم أحد مواليد برج الحمل حياتك وتجد في رفقته متعة تتحول إلى صداقة متينة، وخصوصًا أنكما تملكان العديد من القواسم المشتركة.

على الصعيد الصحي: تسترد عافيتك بسرعة وتعوض فيها عن الأيام الضائعة، فلا تقلق الوقت ممتاز للاعتناء بنفسك.

 

العذراء

على الصعيد المهني: يوم جيد جدا تبدي انفتاحًا على بعض الأوساط، وتعقد صداقات جديدة، كذلك بانتظارك نجاح وإشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت.

على الصعيد العاطفي: تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشري،. تعيش ازدواجية ربما، وتناقضات تثقل كاهلك.

على الصعيد الصحي: النوم بشكل كاف يوميًا يجعلكِ في أفضل حالاتك، فعليكِ أن تعلم أن عدم النوم في الليل قد يقتل صحتك بالبطيء ويجعلك غير قادر على التركيز.

 

الحوت

على الصعيد المهني: تنعم بيوم مميز من الإشراق والنجاح وبلوغ الأهداف تتمتع بحضور لافت للنظر وتستعيد نفوذك وسيطرتك على كافة الأمور.

على الصعيد العاطفي: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره لك، المطلوب منك أن تعامل بما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعًا بتمضية حياتك معه.

على الصعيد الصحي: اعمد إلى مراقبة صحتك وابتعد عن التشنج الجسدي والفكري، لعل ذلك يسهم في تخفيف الضغوط النفسية وإراحة أعصابك.

 

الدلو

على الصعيد المهني: لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك يترك انعكاسات سلبية على علاقتك بالزملاء وركز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء أفضل.

على الصعيد العاطفي: تكثر الأحلام وتتعلم جديدًا أو تتعرف إلى من ينال إعجابك ويثير حماستك، فتتبدل قناعاتك في هذا اليوم المشجع والواعدة بتعاطف ملموس.

على الصعيد الصحي: مسؤوليات جديدة ملقاة على عاتقك تتطلب منك المزيد من الجهد، ويهددك خطران غير مباشرين نابعان من توترات نفسية وعصبية.

 

الجدي

على الصعيد المهني: تشارك في مفاوضات دقيقة تبدو شديدة الأهمية، وخصوصًا إذا كنت تمارس عمل التعليم أو التدريس أو التوجيه، أو إذا كنت تقود تيارًا أو تشرف على مهمة تربوية.

على الصعيد العاطفي: مشاعر قوية تنتابك، وتشعر أنك بحاجة إلى البقاء قرب الشريك لتتبادلا معًا المشاعر التي هي في داخل كل منكما.

على الصعيد الصحي: ابتعد عن الضجيج وحافظ على التوازن في حياتك وتعامل مع أي عارض صحي بهدوء ولا تتمادَ في أعمالك المنهكة.

 

القوس

على الصعيد المهني: ابتعد عن الأجواء المشحونة بالانفعالات السلبية، لا تحسم أمرًا ولا توقع أي عقدًا، حذار التأخير والخيبة، ويناسبك العمل الإفرادي.

على الصعيد العاطفي: تعرف سعادة على الصعيد العاطفي، كن مستعدًا لجديد وتخلص من الروتين، قد تتطور صلاتك مع الشريك العاطفي وتشعر بالانسجام.

على الصعيد الصحي: احذر التراجع الصحّي فأنت تبدو غير قادر على تحمّل الأوجاع أو الخضوع لفحوص مخبرية أو صور شعاعية.

 

العقرب

على الصعيد المهني: فرصة جميلة للمصالحة ولطلب الدعم والتأييد، تؤدي قيمك دورًا في خياراتك ونوعية الوقت إيجابية تحمل جديدًا وأحداثًا مميزة وتخوض تجارب مالية جديدة.

على الصعيد العاطفي: رحلة مشتركة طويلة قد توطد التقارب بينك وبين الشريك، ويحيي أحدهم عندك ذكريات عاطفية تثير فيك أحاسيس الماضي الجميل.

على الصعيد الصحي: الصحة جيدة إجمالًا والنفسية مرتاحة والضغوط خفيفة، عليك الابتعاد عن الأجواء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك.

 

الميزان

على الصعيد المهني: ينصح لك الفلك تأجيل السفر إلى وقت لاحق ويدعوك إلى تجنب التغيير والانتقال، وعدم التورط في نزاعات مهما يكن نوعها.

على الصعيد العاطفي: لا تسع لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فقد تكون مخطئًا وتدفع ثمن أنانيتك، وكن مستعدًا لما يطرحه عليك، فهو قد يفاجئك بما يجول في خاطره.

على الصعيد الصحي: لا تعرّض نفسك للهواء البارد كثيرًا، لأن مخاطر ذلك كبيرة أكثر مما تتصوّر، وعليك بالراحة الفكرية فهي مهمة جدًا من أجل صفاء الذهن، وهذا يساعدك على التطوّر.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights