حظك اليوم

حظك اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019

يقدم لكم “الدليل نيوز” ، توقعات الأبراج، اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

 

برج الحمل

عاطفيا: القمر في برجك يمنحك اليوم ثقة بالنفس وقدرة على التواصل مع من تحب. اجتماعيا ومهنيا: اليوم تتصرف بإيجابية وقد تزول العقبات من طريقك، ربما تشعر ببعض التوتر والتحفز بدون داع قد تستطيع أن توجه هذه الطاقة للعمل والبحث عن فرص التقدم والنجاح.

برج الثور

مهنيا وماليا: القمر بمنزلك الثاني يدفعك للتركيز على إدارة قضايا مهنية ومالية، وعليك اليوم أن تراجع جيدا خياراتك تجنبا للخسارة. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الأصدقاء وقد يحمل لك ذلك تفاهما أفضل مع من حولك.

برج الجوزاء

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يساعدك أن تعطي انطباعا ساحرا وتترك أثرا في النفوس. عاطفيا: الوضع الفلكي يمنحك فرصا متعددة للعيش سعيدا وتعبر عن مشاعرك ببلاغة.

برج السرطان

مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس.. إذا استفزك أحد الزملاء أو الأقارب عيك أن تتحكم في عصبيتك. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي قد يسبب لك إزعاجا.. حاول ألا تبالغ في مشاعر الأسى وقاوم التشوش والانفعال، ثق في حدسك واسأل نفسك عن الدافع والسبب والهدف، تستمتع بصحبة رائعة في رحلة ممتعة.

برج الأسد

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الخامس يعدك بالسهولة واليسر وتعلن عن مواهبك ببساطة. عائليا وعاطفيا: تجد سعادتك الحقيقية في كل ما تقدمه من جهد وعطاء لصالح الأخوة والأحباب، توقعات موقع خمس خطوات، مشاعرك متفقة تجاه كل من حولك وربما تعيش فترة عاطفية مميزة ولكن من المهم مراقبة الأمور المالية.

برج العذراء

مهنيا: القمر في منزل العمل وتستطيع أن تحرز تقدما سريعا إذا استفدت من أخطاء الماضي.

عاطفيا واجتماعيا: تبدو أكثر استعدادا للعطاء وللتفاهم مع الأهل والأصحاب.

 

برج الميزان

عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب العصبية كي لا تؤدي لاشتباكات زوجية. مهنيا وعائليا: القمر في مواجهة برجك يطالبك أن تتحلى بالصبر إذا اعترضت طريقك العقبات ومن المهم ألا تغامر.

 

برج العقرب

عاطفيا: فينوس في منزل الحب تساعدك على استعادة سلامك وهدوءك النفسي. مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك على التخطيط وتبدو اليوم مستعدا لتوضيح سلامة موقفك المالي وتكسب التأييد، ما لا تحتاجه هو تشتيت الأصدقاء أو الأقارب أو الزملاء وعليك أن تحدد هدفك وتنفذ خططك بحزم.

 

برج القوس

عاطفيا: القمر في منزل الحظ يجعلك تبدو أكثر قدرة على إظهار مشاعر الحب والحنان.

اجتماعيا ومهنيا: تؤثر فيمن حولك وتعلمهم بلطف وتكسب التأييد ويحيط بك المعجبون من كل جانب.

 

برج الجدي

عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك ألا تدع الشكوك تسيطر عليك وتعكر صفو حياتك.

مهنيا وماليا: القمر في وضع معاكس ولكي تمر الأمور بسلام كن مستعدا لتقديم بعض التنازلات.

 

برج الدلو

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بروح تفاؤل ورغبة في الانطلاق. مهنيا: اليوم مناسب لمتابعة نشاط محبب يعود عليك بالنفع أو لدراسة فكرة مختلفة ومميزة، الحكيم من يعتبر الأخطاء تجارب ودروس حياة، توقعات حظك اليوم لبرج الدلو القمر في بيتك الخامس وتبدو في حالة تأهب للوصول لما يحقق ذاتك ورضاك عن نفسك، ربما تفكر في نفسك قليلًا.

 

برج الحوت

مهنيا وماليا: الشمس في منزل المدخرات تمنحك كل مقومات التفاوض والقدرة على تحقيق مكاسب.

عاطفيا وصحيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتحرك بحذر.. كن كتوما ومتعقلا وانتبه لصحتك وسلامتك، ربما تشعر بأن الأجواء تحثك على إظهار أحسن ما عندك، والوقت مناسب للتعبير عن مشاعرك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights