تحقيقات

سكان العمارة 38 بالعاشر :أغيثونا من بلطجية الخردة

كتبت : منة وليد – أميرة طارق

يستغيث سكان العمارة 34 مدخل “أ”،  ومدخل” ب”  في المجاورة ٣٨ بالعاشر من رمضان من أحد سكان العمارة يستخدم المنور فى تخزين الخردة والبضاعة التى يمتلكها مما أدى الى وجود الكثير من الحشرات والفئران وأدى أيضا الى حدوث بعض الكوارث أثناء هطول الأمطار التى شهدتها مدينة العاشر في الأونة الاخيرة .

 

قال أشرف عبد الحميد موظف بالقطاع الخاص، المشكله أن أحد سكان العمارة يسكن بالدور الأرضي شهرته “أبو مديح”  يريد أن يستخدم المنور وهو المكان الواقع بين العمارة ٣٤ مدخل “أ”  ومدخل “ب”  في تخزين الخردة والبضاعة التي يمتلكها،  رغم أنف السكان .

وأشاروليد محمد يعمل في شركة خاصة ، إلي أن هذا الوضع المؤذي  أدي إلي وجود الكثير من الفئران والحشرات التي احتلت المكان مما أدي الي تأذي السكان .

 

 

وأكد أحمد مهدي،موظف بإحدي شركات القطاع الخاص،أن وجود هذا المكان بما يحتوي علي كراكيب كاد أن يتسبب في أزمة كارثيه أثناء هطول الأمطار التي شهدتها العاشر ، حيث تسببت الخرده والبضاعه التابعه له في انسداد البلوعات ، وحاول السكان تسليكها دون جدوي.

 

وأضاف رأفت شعبان أحد سكان العقار، أن هذا المكان يتسبب لهم بالازعاج المستمر أثناء  تحميل وتفريغ هذه الخرده يتسبب في ضوضاء كبير و إزعاج ونفور للسكان.

وأضافت مرفت علي ،ربت منزل تقيم في نفس العقار،أن المدعو “أبو مديح ” وزوجته ” يمارسان علينا البلطجة والترهيب ،وعدم المبالاة للشكوانا .

وأوضح محمود عبد الله،موظف ، أنه تم عمل محضر لهم بعد تكرار شكوانا له ولكن حتي الان لم يتغير شيء ومازل الوضع قائم .

وبدورنا تناشد ” الدليل نيوز ” رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والجهات المعنية بسرعة إتخاذ اللازم وحل مشكلتنا .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights