سلايدرمحافظات

نقل مكتب التأمينات والمعاشات ببلبيس لمقر آخر بالدور الأول تيسيراً على المواطنين

 

 

 

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نقل مقر مكتب التأمينات والمعاشات بمركز ومدينة بلبيس لمقر آخر بالدور الأول مع خفض القيمة الإيجارية للمكان وذلك تيسيراً على المواطنين وتلبية لرغبتهم ولتحسين مستوى الخدمة المؤداه لهم.

 

وكان واتس الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد إستقبل شكاوى من المواطنين تفيد بتضررهم من وجود مكتب التأمينات والمعاشات بالدور الخامس مما يتسبب لهم في المشقه وعدم الوصول للمكان بسهولة نظراً لكبر السن ، فضلاً عن سوء معاملتهم .

 

على الفور قام المحافظ بالتوجه لمقر مكتب التأمينات والمعاشات ببلبيس للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين ولرصد ومعاينة الشكاوى التي يعانون منها ، وحرص المحافظ على الإستماع لشكاوى المواطنين المتواجدين بالمكتب والتي تمثلت في صعوبة الوصول للمكتب للحصول على خدماتهم ، ليصدر المحافظ أوامره لرئيس مركز بلبيس بالتنسيق مع مدير مكتب التأمينات والمعاشات لسرعة نقل المكتب لمقر آخر بالدور الأول مع خفض القيمة الإيجارية للمكان وذلك تيسيراً على المواطنين وتقديم خدمة مميزة لهم .

 

شدد المحافظ على مدير المكتب بحسن إستقبال المواطنين وتأدية الخدمات لهم على الوجه الأكمل وإنهاء كافة مصالحهم .

 

كما قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة بلبيس لمتابعة أعمال التطوير والتجميل للشوارع وميدان باتا ليوجه المحافظ رئيس المركز بالمتابعة الدائمة والمستمرة للشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير والتجميل بالمدينة لإعادة الطابع الحضاري والجمالي لها .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights