حوادثسلايدر

أخر تطورات في حادث ” طبيبات المنيا “

 

تسلمت النيابة العامة فى جنوب الجيزة ،تقريرا طبيا وافيا حادث تصادم الصف والمعروف إعلاميا بحادث “طبيبات المنيا”، حول حالة المصابين فى الحادث، فضلًا عن تقرير حالات الوفاة، وتضمنت التقارير التى تسلمتها جهات التحقيق، تفاصيل الإصابات التى لحقت بالمصابين الـ 17 فى الحادث، والتى تنوعت ما بين كسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلًا عن الإصابات التى لحقت بالمتوفين الـ 4 وأدت إلى وفاتهم.

 

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتضررة جراء الحادث وعرضها على مهندس فنى لفحصها، لبيان أسباب وقوف الحادث، وخاطبت خبراء الأدلة الجنائية لافادتها بنتائج فحص الأدلة التى تم جمعها من موقع الحادث.

 

ولقى 4 أشخاص مصرعهم، إثر حادث اصطدام سيارة نقل وميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى بمنطقة الصف، وأصيب 17 آخرين فى الحادث.

 

وانتقلت سيارات الاسعاف إلى المكان وتم نقل المصابين والمتوفين لمستشفيات الصف و15 مايو والعياط لتلقى الرعاية الصحية، وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا من أحد الأطباء بوقوع حادث مرورى بطريق الصحراوى الشرقى فى الصف.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف الى المكان، وتبين اثناء توجه أطباء من المنيا الى وزارة الصحة فى القاهرة، اصطدمت سيارة الميكروباص بالنقل نتيجة لنوم السائق والسرعة الزائدة ولم يتمالك السيطرة على السيارة واصطدمت بها وانقلبت على الطريق ، مما أدى الى وفاة 2 أطباء وسائق وإصابة 10 آخرين ونقلوا الى المستشفى وخرج منهم 5 حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights