رياضة

“شوبير” يفتح النار على اتحاد الكرة ويكشف تفاصيل سرية

بسنت حسام 

 

فتح الإعلامي أحمد شوبير،النار على عدد من المسؤولين وكشف العديد من الأمور المهمة فيما يخص فترة تواجده في مجلس اتحاد الكرة السابق  وأبدى تخوفه من استخدام تقنية الفار وبين سبب استبعاد نجله من بطولة الأمم الأفريقية .

وأكد شوبير، أن اتحاد الكرة ليست له علاقة بتنظيم أمم أفريقيا 2019 حتى يحصل على جائزة أفضل اتحاد في العام الماضي، قائلًا: “كان من الأولى منح جائزة أفضل اتحاد للجنة المنظمة وهي البلد بمؤسساتها وأجهزتها”.

وتابع: “لو كان لزامًا أن يحصل اتحاد الكرة على الجائزة فكان يجب أن يتسلمها عمرو الجنايني على أن يدعو بعد ذلك هاني أبو ريدة لاستلامها”.

وواصل: “من يشاهد الحفل يجد أن الجنايني همّ واقفًا لاستلام الجائزة قبل أن يتراجع ويجلس في مقعده”
وعن ابتعاده عن التعليق على المباريات أكد شوبير، أنه ابتعد عن التعليق لأن ضغط المباريات كبير جدًا.

وتابع: “ابتعدت عن التعليق لأن ضغط المباريات كبير جدًا، لكني أعشق التعليق ولم يطلب مني عدم التعليق على المباريات”.

وأكمل: “أتمنى من المعلقين أن يفرضوا شخصيتهم، من الممكن إظهار الانتماء في التعليق للمنتخب، وكان هناك معلقون أستمتع بحديثهم لكن من كثرة الثرثرة أصبحت أخفض الصوت أو أسمع معلقًا أجنبيًا”.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن عضوًا باتحاد كرة في المجلس السابق طلب من شوقي غريب، مدرب المنتخب الأولمبي، استبعاد نجله مصطفى، حارس فريق الشباب بالأهلي.
وقال شوبير، في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “شوقي غريب ضرب بكلام هذا العضو عرض الحائط ولم يعره اهتمامًا وأبقى على نجلي في المعسكر حتى نهايته”.

وتابع أن نجله تلقى العديد من العروض، لكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أبلغه أن رحيله أمر مستحيل والأهلي متمسك بوجوده.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة، جمَّد لجنة القيم والأخلاق برئاسة المستشار محمد عبده صالح؛ بسبب عقابها لمرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وقال شوبير، في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “فوجئت بتجميد اللجنة بعد صدور عقوبات ضد رئيس الزمالك رغم أنه من حقه الاستئناف على العقوبات”.

وتابع: “خصصت لجنة الأخلاق لمعاقبة المسئولين ورؤساء الأندية، ولجنة التظلمات لكل ما يتعلق بالمستطيل الأخضر، لكن هناك مضايقات كثيرة للجنتين من بعض أعضاء مجلس الإدارة”.
واستطرد: “المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات، كان يقاطع الاتحاد لمدة 6 شهور؛ لأنه لم يحصل على صلاحيات كاملة، وتعرض لمضايقات، والموظفون لم يمنحوه جدول أعمال اللجنة عندما يذهب للاتحاد”.

وأضاف: “فوجئت أن لجنة المسابقات عبارة عن عامر حسين فقط فاجتمعت معه وقررنا تشكيل لجنة وعقدت اجتماعات منتظمة أسبوعيًا لكنها تعرضت لمضايقات وتم تجميدها أيضًا”.
وأتم: “المسألة كلها تتلخص في ألا يُنسب أي شيء لشخص أحمد شوبير، رغم أنها لن تنسب لي مطلقًا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights