حوادث

مفاجأه تحرش جنسى وراء مقتل طفل حفنا

محمد الجريتلى و منصورعبد المنعم 

تكثف الاجهزة الامنية بمدرية امن الشرقية جهودها لضبط مرتكبى مقتل طفل عثر على جثتة داخل مصرف قرية حفنا التابعة لمركز بلبيس

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية بأن التحريات الأولية بشأن العثور على جثة طفل مقتولاً , دلت على تٌعرض الطفل لاعتداء جنسى من شخص يعرفه الطفل ,لذلك أقدم على التخلص من الطفل حتى لا ينكشف أمره .

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغ من رضا .م.م.إ مقيم بقرية حفنا التابعة لدائرة المركز .

يفيد اختفاء نجله ” مروان ” 11سنة تلميذ بالصف الإبتدائى منذ أمس الجمعة .

وعقب تقديم والد الطفل البلاغ , تم العثور على الطفل جثة هامدة مٌلقاة بأحد المصارف التابعة للقرية .

وبانتشال جثة الطفل تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل وعدة طعنات بالجسم .

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

ونجح ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بالشرقية، فى كشف غموض العثور على جثة طفل بالصف الخامس الإبتدائي، مقتولا داخل مصرف بقرية حفنا، بعد ساعات من الواقعة، وتبين قيام شقيقه الأكبر بإرتكاب الواقعة، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة، برئاسة أحمد خطاب، رئيس نيابة بلبيس، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع الأمن العام، وشارك فى الفريق، الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث بلبيس، ومعاونيه، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، عن قيام “خالد” 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي، بإرتكاب الواقعة، وقتل شقيقه الأصغر، خوفا من الفضيحة، حيث شاهد المجنى عليه شقيقه الأكبر فى وضع مخل مع طفل، وهدده بفضح الأمر، فقام بالتخلص منه واستدرجه إلى مكان العثور على الجثة وقتله.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights