محافظات

الإنتهاء من تنفيذ مشروع انشاء وحدات إسكان اجتماعي واستثماري بالشرقية بتكلفه 252 مليون جنيه 

تشهد محافظه الشرقية طفره هائله في تنفيذ مشروعات الاسكان الإجتماعي والإستثماري بإقامة وحدات سكنية بمساحات مختلفه لتوفير مسكن ملائم ومناسب للشباب ومحدودى الدخل فضلاً عن ما تقدمه من إتاحة فرص عمل حقيقية للشباب في ذلك القطاع الحيوي والهام للحد من ظاهرة البطالة في المجتمع ، حيث تم الإنتهاء من انشاء 10 أبراج سكنيه ضمن تنفيذ مشروع الإسكان اجتماعي بمنطقة العصلوجي بمدينة الزقازيق والذي يضم 920 وحده سكنيه و 92 وحده إداريه و126 محل تجاري بتكلفه 218 مليون جنيه…. صرح بذلك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

 

أضاف المحافظ انه تم الانتهاء من انشاء عدد 2 عمارة سكنيه ضمن وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينه فاقوس تضم 21 وحده سكنيه ومحلين تجاريين بتكلفه 8 مليون و 400 الف جنيه بجانب الانتهاء من انشاء عماره سكنيه بمدينه الزقازيق ضمن وحدات الاسكان الاستثماري تضم 24 وحده سكنيه وبتكلفة اجماليه 12 مليون جنيه.

 

أشار المحافظ الي أنه جاري الانتهاء من تنفيذ مشروع انشاء برج سكني بشارع فاروق بمدينه الزقازيق ضمن مشروعات الإسكان الاستثماري بتكلفه اجماليه 14 مليون جنيه، حيث بلغت نسبه تنفيذ الاعمال 93٪ .

 

شدد محافظ الشرقية علي وكيل وزاره الاسكان الزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ مشروعات الاسكان مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights