الدليل التعليمي

رئيس جامعة كفرالشيخ يكرم المشاركات في أسبوع الفتيات بالفيوم

محمد أبوستيت

كرّم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، فرق طالبات الجامعة المشاركات في أسبوع الفتيات الذى نظمته جامعة الفيوم فى الفترة من 31 يناير وحتى 6 من فبراير الجارى بعد أن حققن مراكز متقدمة في مختلف منافسات الأنشطة، حيث حصدت الجامعة ” الميدالية الفضية والمركز الثانى في نشاط مجلة الحائط، والميدالية الذهبية والمركز الأول فى مسابقة ورشة الرسم، كما حققت المستوى الأول فى جميع الأنشطة ومجالات التنافس بنشاط الجوالة بالأسبوع “، بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

كما تم تكريم هيئة الإشراف من العاملين بالإدارة العامة لرعاية الشباب ومديرى الإدارات ومشرفى الأنشطة المختلفة ومدربى أنشطة الفرق التي شاركت في مسابقات الأسبوع.

 

وأشاد رئيس جامعة كفرالشيخ، بنتائج الطالبات المتميزات فى الأنشطة الطلابية تحفيزاً وتشجيعاً لهن بعد حصولهن على المراكز الأولى والمتقدمة فى الملتقيات القمية التى تشارك فيها الجامعة.

 

وأعرب رئيس جامعة كفرالشيخ، عن سعادته بفوز فرق الجامعة، مؤكدًا أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في مختلف المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة، مشيراً إلى حرص إدارة الجامعة على تكريم المتميزين فى الأنشطة الطلابية تشجيعاً لهم على تحقيق المزيد من التميز والمراكز الأولى والمتقدمة فى جميع الملتقيات القمية التى تشارك الجامعة في منافساتها.

 

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ، أن الجامعة تعمل على صقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقاً لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز والريادة لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية.

 

وأضاف، أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا وتشارك في مختلف المنافسات مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية و الدعم اللازم للطلاب للاستمرار فى تفوقهم وأن الجامعة تدعم طلابها المشاركين فى مختلف المسابقات.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights