تكنولوجيا

لأول مرة فى أفريقيا والشرق الأوسط : أعلامى مصرى يطلق تطبيق للمزارعين فى السودان

كتبت : نهى جمال

لأول مرة فى أفريقيا والشرق الأوسط:أعلامى مصرى يطلق تطبيق للمزارعين فى السودان

دائما العقول المصرية سباقة في مجالات كثيرة، منها ماتحكيه تلك السطور، التي تكشف  عن قصة رائعة للشباب المصري، ونقله حضارية علمية فى مجال تطبيق التكنولوجيا.
تطبيق “المزارع” والذي تقوم مهمته الأساسية على فكرة (توصيل) كل متطلبات المزارعين إليهم في أماكنهم، وبشكل مباشر دون وسطاء على مستوى جمهورية السودان.. كما كشف الاعلامى المصرى باسم صلاح صاحب الفكرة ورئيس الشركة بان باكورة مشروعه بدأت في السودان الشقيق، بالدعم والترحاب الذي قوبلت به فكرة تطبيق “المزارع” من المزارعين في السودان لافتا إلى أن التطبيق موجود حاليا على جوجل بلاي وجاهز للاستخدام باعتباره التطبيق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يفعل خدمة التوصيل المباشر للسادة المزارعين.
أكد الإعلامي باسم صلاح بأنه قام بتأسيس شركته (FAI العالمية ) بالسودان، ومن المتوقع أن نفتتح لها فرع آخر فى مصر خلال الفترة القادمة..وخاصة بعد أن حصلنا أيضا على موافقة الجهات الرسمية السودانية على تنفيذ وتشغيل تقنيةFAI في جمهورية السودان (لأول مرة في العالم)..
وبهذا يكون السودان أول دولة في العالم تقوم بتشغيل تلك التقنية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال شبكات الانترنت وشركات المحمول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights