محافظات

محافظ الشرقية : يتابع مشاكل المواطنين عبر وسائل التواصل الإجتماعي

في إطار اهتمام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بحل مشاكل المواطنين الواردة عبر وسائل الإعلام و الصحافة الورقية والمجلات والقنوات الفضائية لتوجيه المسئولين بفحصها وحلها فورا.

 

وفي هذا السياق وردا على ما نشر بجريدة المساء تحت عنوان ” معاش لأسامة ” بخصوص شكوي أحد المواطنين ( ا. ا) من رغبته في الحصول علي معاش أفادت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية أنه تم فتح ملف تكافل وكرامة بالإستمارة رقم ٨٣٣٥٨٥٦ باسم الزوجة وتم تحويله للكشف الطبي وبالإستعلام تبين أنه مقبول طبيا وتم إجراء بحث مساعدة من مؤسسة التكافل وتقرر صرف مساعدة شهرية لمدة عام

 

وبخصوص ما نشر بجريدة ” الأخبار” تحت عنوان”راتبي ١٧ جنيها ” بخصوص شكوي أحد المعلمين ( ا. م ) لرغبته في التثبيت أفادت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أن المذكور ضمن المرحلة الثانية وتبدأ من 1 / 5 / 2012 وحتي 30 / 6 / 2016 وقد تم إرسال جميع أسماء المتعاقدين إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة لعمل الدراسة اللازمة وفور الإنتهاء منها والعرض علي وزارة المالية سيتم صدور قرار التثبيت. .

 

هذا وقد أفادت إدارة شئون البيئة برئاسة مركز ومدينة أبو كبير بخصوص تضرر الأهالي من إنشاء شبكة محمول مما يؤدي لإلحاق الضرر للأهالي أنه صدر القرار رقم ١٣٨٨٨بإعطاء الشركة المصرية للإتصالات (وي) مدة ٣ أشهر من 25 / 10 / 2019 م وتنتهي 25 / 1 / 2020 لإنشاء التركيبات الخاصة بمحطة تقوية المحمول وذلك للتشغيل التجريبي فقط علي أن يتم بناء سور غير معدني حول المحطة وموافاة إدارة شئون البيئة بالمحافظة بشهادة قياسات المحطة معتمدة تقدم للجهاز القومي للإتصالات وذلك لإستكمال إجراءات استخراج ترخيص التشغيل النهائي ..جدير بالذكر أن الشركة حاصلة علي الموافقة البيئية رقم ١١٩٠ بتاريخ ٢٠١٨/٤/١٨م …جاء ذلك ردا علي ما نشر بجريدة المساء تحت عنوان ” أبراج المحمول تهدد حياة ١٠آلاف مواطن بأبو كبير”

وتفاعلا مع ما نشر بجريدة المساء تحت عنوان ” طريق قري أبو حماد …حفر ومطبات” بخصوص شكوي الأهالي من سوء حالة الطريق المليء بالحفر والمطبات

 

أفادت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد أن الطريق به أعمال صرف صحي وسيتم إعادة الشيء لأصله عند إنتهاء هذه الأعمال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights