محافظات

محافظ الشرقية : استرداد 62 فدان و 3 قيراط و 5764 م2 أرض أملاك دولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إزالة 144 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 62 فدان و3 قيراط ، و 75 حالة تعدٍ بالبناء على مساحة 5764 متراً من أراضى أملاك الدولة بمراكز بلبيس والابراهيميه و أبو حماد وههيا ومنشأة أبو عمر و الزقازيق و فاقوس وديرب نجم و منيا القمح ، خلال الإسبوع الأول من تنفيذ الموجة الـ15 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، لاسترداد حق الشعب والحفاظ على المال العام.

 

أوضح محافظ الشرقية أن حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة شملت إزالة 3حالات تعدي بالبناء بمساحه 148م2 ، بمركز بلبيس و34حاله تعدي علي الاراضي الزراعيه بمساحه 57 فدان و 4 قيراط و15سهم بمركز الإبراهيمية.

 

كما تم إزالة عدد 42 حاله بمساحة 2989 متر بمركز أبوحماد و تنفيذ قرار الأزالة لعدد 26 حاله بمساحة 633 متر بمركز ههيا .

 

وازاله 5 حالات تعدي بالزراعة علي اراضي املاك الدولة علي مساحه 5 قيراط و 12 سهم بمنشأه أبو عمر بالاضافه الي ازاله 3 حالات تعدي بالمباني علي اراضي املاك الدوله بمساحة 1469 متر بمدينه بمركز الزقازيق .

 

كما تنفيذ قرار الإزالة لعدد 4 حالات بمساحة فدان و16 قيراط و 15 سهم بمركز فاقوس ، و تنفيذ قرار الأزالة لعدد 101 حاله بمساحة 3 فدان و 6 أسهم بمركز ديرب نجم .

 

بالإضافة إلى ازاله حالة تعدي بالمباني علي أراضي املاك الدولة بمساحة 525 متر مربع بمركز ومدينة منيا القمح.

 

أكد محافظ الشرقية أن حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة مستمرة حتى يتم إزالة جميع التعديات بمختلف صورها بمراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى أن هناك تنسيق كامل بين المحافظة ومديرية الأمن وجهات الولاية لمتابعة نتائج حملات الإزالة أولاً بأول، مشدداً على ضرورة متابعة ما تم إزالته لمنع حالات التعدي مرة أخرى، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights