سلايدرعربي وعالمي

“ترامب” ومعاونيه يقعون في خطاء قاتل خلال خطابه الأخير عن أزمة كورونا

ظهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على رأس الحاضرين فى المؤتمر الصحفى الذى يحضره نائب الرئيس مايك بينس والمسئولين عن القطاع الصحى فى إدارته، ويحرص المسئولون على توجيه نصائح والإفصاح عن إجراءات تتخذها البلاد لمجابهة كورونا.

 

وتبرز مقاطع الفيديو التى ظهرت خلالها الرئيس الأمريكى منذ تفشى فيروس كورونا عدم اتخاذه أى إجراءات احترازية خلال خطابه للأمريكيين وملامسته للطاولة التى أمامه خلال الحديث، ويتكرر الأمر عقب إنهاء كلمته ويلامس المسئولون فى إدارته الطاولة نفسها التى لمسها ترامب خلال حديثه، وهو يمكن أن ينقل الفيروس إليهم جميعا حال إصابة أحدهم بكورونا.

 

ولم يلتفت الرئيس ترامب والمسئولين فى البيت الأبيض إلى الصورة الذهنية التى يستقبلها المواطن الأمريكى خلال مشاهدة رئيس الدولة الذى يخاطبه بشكل عفوى دون أى إجراء احترازى يشير إلى مدى حرص الإدارة الأمريكية على نقل صورة ذهنية تعكس مدى خطورة الأوضاع.

 

وبحسب خبراء الصحة، يمكن أن ينتشر أيضًا من خلال الاتصال الوثيق، مثل لمس أو مصافحة اليدين، أو التقبيل، لذلك يؤكد خبراء الصحة بعدم التقبيل والمصافحة لتجنب عدوى كورونا، كما إنه ينتقل عن طريق لمس سطح ملوث بالفيروس ثم لمس فمك أو أنفك أو عينيك قبل غسل يديك.

يسعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى وقف نزيف الخسائر الاقتصادية التى تتكبدها الولايات المتحدة الأمريكية بسبب سياسة الحجر الصحى التى تتبعها العديد من الولايات الأمريكية لمواجهة فيروس كورونا، حيث ذكر موقع العربية، أن

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights