أحزاب ونوابسياسة

“مستقبل وطن”يقوم بحملة تطهير و تعقيم المنشات بالغردقة

 

 

كتبت :خلود عادل

 

في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وانطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف الأمين العام للحزب والنائب الاول لرئيس الحزب وتحت اشراف عماد سيف الدين امين الحزب بالمحافظة.

 

نظمت أمانه حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الاحمر حملة مكبرة لتطهير و تعقيم عددا من المنشات الحيوية و توعية المواطنين بضرورة مساعدة الجهات المختصة في الدولة لعدم إنتشار فيروس كورونا المستجد وذلك بمدينة الغردقة وجاء ذلك بحضور لفيف من قيادات الحزب بالمحافظة.

 

حيث تم المرور علي شوارع المدينه اليوم والقيام بالتعقيم والتطهير والتوعيه للمواطنين من أخطار الفيروس وكذلك بعض المنشات الحيوية والمهمه بالمدينة وكذلك ادوار العبادة وذلك بالتعاون مع كافة المؤسسات للحفاظ علي الصحة العامة للمواطنين انطلاقا من مسئولية الحزب المجتمعية.

 

اكد عماد سيف الدين امين الحزب بالمحافظة علي ان الحزب سيواصل دوره المجتمعي بتعقيم وتطهير المنشات والشوارع العامة بمدن المحافظة مشيدا بدور اعضاء الحزب في هذة تنفيذ هذا الدور الفعال خدمتاََ لاهالي المحافظة في مجابهة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights