سياسة

برلماني يطالب بمشاركة النواب في وضع الخطة الاستثمارية للمحافظات

 

طالب النائب على عتمان عبد الواحد، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بعرض مشروع الخطة الاستثمارية للتنمية المحلية الخاصة بالمحافظات على نواب البرلمان ليبدوا رأيهم فيها والمشاركة في وضعها، حتى تكون مستوفية للمشروعات التنموية والخدمية الهامة في كل محافظة.

 

 

 

وقال عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ،إن هناك توصية من اللجنة لكل المحافظات بإشراك النواب في وضع الخريطة الاستثمارية في محافظاتهم، لأنه يحتكون بكل المشكلات في دوائرهم ويتواصلون مع المواطنين ويطلعون على طبيعة المشروعات التي تتطلب الحاجة لسرعة تنفيذها، والمشروعات التي يمكن تأجيلها.

 

 

 

واوضح النائب على عتمان، إلى أن الخريطة الاستثمارية للمحافظات يجب أن تشمل سرعة تنفيذ مشروعات الصرف الصحى ومحطات مياه الشرب والطرق والكبارى المتعثرة والمؤجلة والتي أدرجت في خطة السنوات السابقة ولم تنفذ، مطالبا بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة للتنفيذ.

 

 

 

وأكد عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، على أهمية المشاركة المجتمعية في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، خاصة مشاركة المجتمع المدنى ورجال الأعمال، ومساهمتهم في تدبير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ هذه المشروعات.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights