محافظات

رئيس جهاز العاشر يتابع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة كورونا

 

في اطار حرص جهاز مدينه العاشر من رمضان على الاجراءات الوقائيه والتدابير الاحترازيه لمواجهه فيروس كورونا المستجد

اجتمع السيد المهندس رئيس الجهاز مع الدكتور هشام مسعود وكيل وزاره الصحه بالشرقيه والدكتور جمال مدير فرع التامين الصحي بالشرقيه و الدكتور محيي حافظ رئيس لجنه الصحه بجمعيه المستثمرين ومسئولي الجهاز.

تناول الاجتماع الاجراءات الوقائيه والتدابير الاحترازيه المطلوب اتباعها داخل المدينة وفي المصانع والشركات و دور جمعيه المستثمرين في التنسيق مع المصانع وضروره توافر اجهزه الكشف عن الفيروس للكشف عن اي اصابات محتملة بين العمال.

وقام المهندس خالد شاهين بعرض موقف الخدمات الصحيه التي تم انشاؤها في المدينه من مراكز طبيه وحدات صحيه واستعداد جهاز المدينه لعمل اي تعديلات على المراكز الطبيه لتكون صالحه في استقبال المرضى من اهل العاشر من رمضان في حال لا قدر الله الاشتباه بحالات فيروس كورونا المستجد بالتعاون مع وزارة الصحة وهيئة التامين الصحي بالمدينة.

وقام الساده الحضور بمعاينه احد المراكز الطبيه بالمدينة الذي يقع على مساحه 2000 م2 ومكون من ثلاثة أدوارجنوب غرب الحي العاشر بالقرب من طريق بلبيس العاشر الصحراوي وكلف السيد الدكتور وكيل وزاره الصحه وحده مكافحه العدوي و اداره الجودة بوزاره الصحه بمعاينه المبني لدراسه الاستخدام الامثل للمبنى والخدمات الطبيه الطبيه التي سيقوم بها وفقا لاحتياجات المدينه والامكانات المتاحه.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights