رياضة

 ريال مدريد ومانشستر سيتى يرصدان يتسابقان لخطف هارى كين

 

 

رصد ناديي ريال مدريد الإسبانى ومانشستر سيتى الإنجليزى 150 مليون جنيه إسترلينى لخطف المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات.

 

وكان توتنهام تلقى ضربة موجعة في ينايرالماضى لغياب نجمه هارى كين، عن صفوف الفريق لفترة طويلة، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة الفريق فى الدوري الإنجليزي، أمام فريق ساوثهامبتون، والتى خسرها السبيرز، بنتيجة 1 – 0.

 

قالت صحيفة “اكسبريس” الإنجليزية أن ناديي مانشستر سيتى وريال مدريد يقاتلان للفوز بصفقة هارى كين مقابل 150 مليون جنيه استرليني فى ظل الموافقة المبدئية من قبل دانييل ليفى، رئيس توتنهام الذى أكد على السماح برحيل مهاجم المنتخب الإنجليزى حال وصول عرض مغرى من أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

 

أضافت الصحيفة أن توتنهام يدرس بيع هارى كين من أجل دعم صفوف الفريق فى ظل رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، فى تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

 

كان هارى كين قد ألمح فى الأيام الأخيرة إلى إمكانية رحيله عن توتنهام، خلال تصريحات عبر الفيديو قائلا:” أعشق توتنهام جدا، لكنني دائما أقول انني إذا شعرت اننا ليس بالاتجاه الصحيح، لن اكون اللاعب الذي سيبقى في توتنهام من أجل عشقه فقط، أنا لاعب طموح وأريد ان اكون احد افضل لاعبي العالم”.

 

كانت تقارير صحفية قد ربطت هارى كين بالعديد الأندية أبرزها، ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

 

يحتل توتنهام المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 41 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights