محافظات

فى ثانى ايام فتح المساجد.. محافظ الشرقية: يشيد بإلتزام المصلين بإرتداء الكمامة الواقية والمسافات البينية كإجراء إحترازى لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريه الاوقاف، بالمرور على المساجد للتأكد من تطبيق اجراءات التعقيم من الداخل والخارج وإرتداء المصلين للكمامه الواقية وإحضار كل مصلٍ السجادة الخاصة به والتباعد في الصفوف عند تأدية الصلوات الخمس.

 

وفى ثاني ايام فتح المساجد أمام المصلين…أشاد المحافظ، بإلالتزام الكامل من رواد المساجد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اقرتها وزراة الصحة للحفاظ على أنفسهم وعلى الآخرين من الاصابه بالفيروسات وخاصه فيروس كورونا المستجد، مؤكدا ان  وعى المواطنين هو اهم عوامل النجاه من الاصابة بفيروس كورونا.

 

وتنفيذا لتكليفات المحافظ ..قامت اللجنة المشكلة من رئاسة مركز ومدينة ابوكبير وإدارة الأوقاف  بالمرور على المساجد للتأكد من وضع علامات تباعد المسافات بين المصلين في المساجد المتواجده بنطاق المركز.

 

وقامت اللجنة المشكله من رئاسة مركز ومدينة فاقوس وادارة الاوقاف  بالمرور على المساجد للتأكد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية ومنها  (مسجد العزيز بالأخميين)

 

وقامت اللجنة المشكله من رئاسة مركز ومدينة بلبيس وادارة الأوقاف بالمرور على مساجد ( جامع الشيخ محمد العراقي بشبرا النخله للتأكد من التزام المصلين بالتباعد فى الصفوف و كذلك تطهير ورش المساجد  بالوحدة المحليه بالزوامل ومسجد الكويتيه بالمدينة وتحديد أماكن وقوف المصليين بعلامات تتوافق مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقامت اللجنة المشكلة من رئاسة حى  اول وادارة الاوقاف والمكلفه بالمرور على المساجد   بنطاق الحى للتأكد من التزام اصحابها بالاجراءات الاحترازيه (مسجد كيلانى بشارع الفلوجه  ومسجد شفيق بالمدينة الصناعية)

 

وقامت اللجنة المشكلة من رئاسة مدينة منشأة  أبوعمر وإدارة الأوقاف والمكلفه بالمرور على المساجد(السلام/ حمدى ابو سرحان) بالتأكد من  تنفيذ إجراءات التطهير والتباعد بين الصفوف.

 

وقامت اللجنة المشكلة من رئاسة مركز ومدينة ههيا وادارة الأوقاف بالمرور على المساجد للتأكد الإجراءات الإحترازية بالمساجد المتواجده بنطاق المركز ووحداته المحليه.

 

وقامت اللجنة المشكلة من رئاسة مركز ومدينة الحسينية وإدارة الاوقاف بالمرورعلى المساجد للتأكد  من تطهير وتعقيم بعض المساجد والكنائس بنطاق رئاسة المركز أثناء تأدية الصلوات الخمس وفقا للتعليمات التى اقرها رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights