حوادثسلايدر

إحالة شبكة “كوكى” للأعمال المنافية للمحاكمة

قررت نيابة قصر النيل قصرالنيل، إحالة شبكة للأعمال المنافية للأداب للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

اعترفت المتهمة الرئيسية فى التحقيقات، باستقطاب راغبى المتعة الحرام عن طريق إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، مقابل حصولها على 5 آلاف حنيه فى الساعة من الزبون.

 

كان المستشار محمد الصاوي، مدير نيابة قصر النيل، وبإشراف المستشار محمد الغمراوي، رئيس النيابة أمر بحبس شبكة دعارة داخل فندق شهير 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام “سماح.إ” 27 سنة وشهرتها كوكي بإدارة صفحة على الفيس بوك لاستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام داخل الفنادق بالقاهرة مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

 

وبعرض المعلومات على اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهمين.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن العقيدان أحمد عز ووائل طه، ضباط مباحث آداب السياحة، من ضبط المتهمة وبصحبتها كل من “شيماء.س” 29 سنة شهرتها شوشو و” منى.ق” 26 سنة شهرتها سارة أثناء تواجدهن في فندق شهير بقصر النيل.

 

وبمواجهتهن اعترفن بقيامهم بممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب داخل الفنادق مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة الواحدة. تم تحرير المحضر رقم 3313 جنح قصر النيل وتولت النيابة العامة التحقيق

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights