رياضة

تشيلسي ضد وست هام يونايتد بالدوري الانجليزي

يواجه فريق وست هام يونايتد منافسه تشيلسي اليوم في تمام الساعة التاسعه والربع علي ملعب استاد لندن الاوليمبي ضمن منافسات الجولة ال 32 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

 

ويطمح فريق تشيلسي في مواصل النتائج الايجابية التى حققها تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد املا في الوصول الي المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى بعد التأهل ال نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي .

 

 

في الجانب الأخر  يحاول فريق وست هام يونايتد لتخطي سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها خلال الثلاث المواجهات السابقة امام ارسنال وولفرهامبتون وتوتنهام والبع عن دوامة الهبوط الي القسم الثاني .

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البرميرليج ” برصيد 54 نقطة ، بينما جاء ويست هام يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

تشيلسي يكشف عن قميصه الجديد

في سياق أخر،كشف نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم، الأربعاء، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، عن تصميم القميص الأساسي للبلوز، الذي سيتم ارتداؤه خلال الموسم المقبل.

ووفقًا للحساب الرسمي للبلوز على “تويتر”، فجاء القميص الجديد باللون الأزرق كاملًا، بالإضافة إلى وضع رقم 3 على الصدر، وهو الشعار الخاص بأحد شركاء النادي الإنجليزي.

 

ومن المقرر، أن يرتدي لاعبو تشيلسي القميص الجديد أمام وست هام يونايتد،اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من البريميرليج.

 

ويحتل تشيلسي المركز الرابع، في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights