حوادث

زوج يقتل زوجته ويشعل النيران في الشقة

قررت نيابة الظاهر الجزئية، باستعجال التحريات في اتهام شخص بقتل زوجته وإشعال النار في جثتها لشكه فى سلوكها.

و كانت أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة تبين أن المجني عليها لم تلق مصرعها نتيجة الحريق بل قتلت بسلاح ابيض قبل تفحمها اذ اظهر الطب الشرعي ان الجثة بها 3 طعنات متفرقة، وبسؤال الشهود والجيران تبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة لشكه في سلوكها.

وأظهرت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته لشكه في سلوكها فتعدى عليها بالضرب ثم توجه إلى المطبخ وأحضر سلاحًا أبيض ووجه لها 3 طعنات فسقطت على الأرض مفارقة الحياة.

بداية الواقعة عندما تلقي غرفة عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق فى شقة بعقار سكنى دائرة قسم شرطة الظاهر، على الفور تم توجيه 5 سيارات إطفاء الذين تمكنوا من محاصرة كرات اللهب التى تسببت فى احتراق ربة منزل بداخل الشقة.

فيما انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين من المعاينة وجود سيدة فى العقد الثالث من عمرها بجثتها آثار 3 طعنات وآثار حروق بجسدها، تم التحفظ على الجثة، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعه كشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه لبيان سبب الجريمة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة وفر هاربا عقب الحادث وبصحبته طفلتيه، تم تحديد مكان اختبائه بأحد شقق أقاربه بمدينة دار السلام، تم ضبطه.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights