رياضة

مان سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول الإنجليزى، مساء الخميس المقبل، فى ختام منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” صورا للمران بمشاركة نجم المنتخب الوطنى.

وحسم ليفربول التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وكان ليفربول، قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.

وعبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بفوز فريق ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم، مؤكدا سعادته بالتواجد داخل جدران الريدز.

وأجرت القناة الرسمية لنادى ليفربول مقابلة مع محمد صلاح عن طريق الفيديو قال فيها : “إنه شعور مذهل ان نحقق لقب الدورى بعد سنوات عدة للنادى والمدينة، لا يمكننى التعبير بالكلمات، من الصعب وصف شعورى، عندما جئت هنا قلت أننى أريد الفوز بالبريميرليج، كان هذا هدفى الأول مع دورى الأبطال أيضاً”.

وتابع محمد صلاح قائلا: “البعض كان يسألنى هل تريد الفوز بالدورى أم الأبطال أكثر؟ الآن أقول لهم لقد حققت اللقبين إنه شعور مميز لجميع مشجعينا حول أنحاء العالم، بدون جماهيرنا لما تمكننا من تحقيق اللقب”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights