محافظات

محافظ الشرقية : يُشيد بإلتزام التجار مراعاة المسافات البينية داخل الأسواق لتقليل الإصابه بكورونا

تنفيذاً لتوجيهات  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد إجتماع مع متعهدي الاأسواق و السويقات لمراعاة كافة الإشتراطات الإحترازية والوقائية ومنها تنظيم الدخول والخروج من وإلى السويقة ، ومراعاة المسافات البينية بين البائعين ومنع التكدس والتزاحم والتأكيد على إرتداء البائعين والمواطنين الكمامة الواقيه أثناء التسوق وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

قام  رؤساء المراكز بالمرور الميدانى على الأسواق والسويقات المقامة بنطاق كل مركز ومدينه وحى والوحدات المحليه القروية للتأكد من إلتزام التجار والمواطنين بالإجراءات الإحترازية وتفريق الباعه والمواطنين غير الملتزمين وفض السوق حرصاً على سلامه الجميع من الإصابه بفيروس كورونا..

 إلتزام التجار مراعاة المسافات البينية داخل الأسواق لتقليل الإصابه بكورونا مركز ومدينة أبو كبير

فقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالمرور على سوق قرية سنتريس الإسبوعي للتأكد من إتخاذ الإجراءات الوقائية والإحترازية بالأسواق ومراعاه  المسافات بين الباعه المفترشين بالأسواق وإرتداء الكمامة الواقية وعدم التزاحم والتكدس بداخل السوق.

إلتزام التجار مراعاة المسافات البينية داخل الأسواق لتقليل الإصابه بكورونا حي ثاني الزقازيق

وبمتابعة الأسواق الموجودة بنطاق حي ثان الزقازيق للتأكد من التزام الباعة والمواطنين من التباعد تبين  إلتزامهم بارتداء الكمامة الواقيه والتباعد فى المسافات فيما بينهم للحد من إنتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

إلتزام التجار مراعاة المسافات البينية داخل الأسواق لتقليل الإصابه بكورونا مركز ومدينة بلبيس

وقامت رئاسه مركز ومدينه بلبيس بتنظيم ومتابعه سوق السبت بأنشاص الرمل والتأكد من مدى إلتزام المواطنين والبائعين من التباعد وإرتداء الكمامة وعدم التجمعات وأخذ كافه الإجراءات الإحترازية لمجابهه إنتشار فيروس كورونا المستجد.

إلتزام التجار مراعاة المسافات البينية داخل الأسواق لتقليل الإصابه بكورونا مدينة الصالحية

وقامت رئاسة مدينه صان الحجر بإتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية اللازمة والتباعد بين التجار بسوق السبت لمنع الإزدحام حرصاً على سلامه الجميع والحد من إنتشار فيروس كورونا.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights