أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / التفاصيل الكامله لوفاة زوجين ليلة الدخلة

التفاصيل الكامله لوفاة زوجين ليلة الدخلة

 

سادت حالة من الحزن على أهالي في مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، عقب الإعلان عن مصرع عروسين ليلة الدخلة، إذ لم يدم زواجهما سوى أقل من يوم واحد.

محمد سعيد، جار العروسين، إن ما حدث هو فاجعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بعد أن اكتشف أهل العروسين وفاتهما، مؤكدًا أن المدينة بأكملها تعيش في حزن كبير، متابعًا “عروسين في الجنة إن شاء الله”.

وأشار محمد، إلى أن التواجد الأخير للعروسين كان عقب الزفاف في الساعة الواحدة صباحًا، وبعدها بعدة ساعات اكتشفنا الواقعة.

وأضاف “سعيد”: “والدة العريس ذهبت للاطمئنان عليهما كالعادة المتبعة في معظم الزيجات بالمنطقة، إلا أن الأم لم تجد استجابة منهما.

وتابع محمد سعيد: “بدأت الشكوك تساور الأم التي استغاثت وتجمع الأهالي، وجرى كسر باب الشقة؛ لنكتشف بعدها وجود العروسين جثتين هامدتين وحينها كانت الفاجعة، وأبلغنا قوات الأمن، والمقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص.

وأكد أفراد من أسرة العروسين خلال تحقيقات النيابة بالخصوص، أن الحادث وفاة ناتجة عن الصعق بالكهرباء، وأن الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بساعات قليلة، بعد ليلة الزفاف التي جرت في إحدى القاعات بالمدينة.

وأضاف أفراد الأسرتين، أن الحادث نتج عن ماس كهربائي في سخان المياه خلال استحمام العروسين، مؤكدين أن الوفاة لا تحمل أي شبهة جنائية.

كانت النيابة العامة بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها أمرت بالتصريح بدفن العروسين، وحُرر محضر بالواقعة، ونُقلت الجثتان للمستشفى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي في الخصوص لدفتر عزاء للعروسين، وجرى نشر صورة لهما في الزفاف، داعين الله أن يرحمهما ويغفر لهما ويجعل مثواهما الجنة راجين الجميع الدعاء لهما.

شاهد أيضاً

شاب يغتصب عجوز سبعينية بمنزلها بالجيزة: وضع السكين على رقبتها

فوجئت عجوز سبعينية باقتحام شاب لشقتها عن طريق كسر نافذة إحدى الغرف المطلة على الشارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *