أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / أعترافات تفصيلية للمتهمان باغتصاب فتاة الهرم :«لبسها كان شفاف»

أعترافات تفصيلية للمتهمان باغتصاب فتاة الهرم :«لبسها كان شفاف»

بدأ المتهمان بخطف واغتصاب فتاة في منطقة الهرم تحت تهديد السلاح داخل شقة أحدهما، اعترافاتهما أمام رجال المباحث:«كنا شغالين على توكتوك، فجأة لقينا واحدة ماشية في الشارع ولبسها كان شفاف ومثير، فاتفقت أنا وصاحبي نخدها الشقة.

 

المتهمان اعتديا على المجني عليها 4 مرات

واصل المتهمان الإدلاء باعترافاتهما الصادمة أمام جهات التحقيق، «أول ما طلعنا الشقة كانت هتصرخ وتلم علينا الناس بس هددناها بالمطاوي فاستجابت لنا».

 

لم يرحم المتهمان الفتاة التي ظلت تتوسل إليهما وظلا يعتديان عليها لمدة 3 ساعات متصلة، «كانت تبكي أثناء ممارسة العلاقة، ولما انتهينا أخدنها من الشقة وتركناها في الشارع وهربنا».

 

وعقب انتهاء التحقيق مع المتهمين، قررت النيابة العامة حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي الخطف والاغتصاب.

 

وأفادت تحريات المباحث بأن المجني عليها «هبة .ع»، 28 سنة، مصففة شعر «كوافيرة»، كانت في طريقها لزيارة صديقها «جدعون.ن»، 34 سنة، في شارع أحمد حمدي في منطقة الطوابق بفيصل، وأن المتهمين «محمد.ع» 21 سنة و«محمد.ج» 20 سنة افتعلا مشاجرة معها، وتمكنا من دفعها عنوة داخل توك توك أحدهما، ثم اقتاداها داخل شقة في عقار مجاور للعقار المقيم فيه صديقها وتناوبا اغتصابها كرهًا عنها عدة ساعات ثم تركاها في الشارع وفرا هاربين.

 

المجني عليه : توسلت للمتهمين لكنهم رفضوا

 

واستمعت النيابة العامة لأقوال المجني عليها، والتي قالت إنها تعرضت للخطف على يد المتهمين بعدما افتعلا مشاجرة أمامها واتهماها بسرقة هاتف أحدهما وعندما حضر عدد من المارة وحاولوا تخليصها من أيديهما، أخبروهم بأنها سرقت هاتف أحدهما وسوف يسلماها للشرطة، ودفعاها داخل توكتوك وذهبا بها إلى شقتهما وتناوبا اغتصابها تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وظلت تتوسل إليهما ليتركانها لكنهما رفضا.

 

شاهد أيضاً

نيابة الزقازيق تحيل نجار استدرج طفلة يتيمة لمنزله وتحرش بها لمحكمة جنايات الزقازيق

  أمرت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *