حوادث

عاطل يقتل شقيقه من أجل 100 جنيه لشراء مخدرات بحدائق أكتوبر

 

سول له الشيطان قتل أخية فضرب بكل الأعراف والقوانين عرض الحائط، وقرر قتله بمساعدة صديقه؛ لسرقته وشراء مواد مخدرة بتلك الأموال. وضع خطته، وشرع فى تنفيذها فاستدرج شقيقه إلى منطقة حدائق أكتوبر فى الجيزة، وهناك ضربه على رأسه بعصا وفر هاربًا.

 

أجرى المتهم اتصالا هاتفيا بشقيقه، وادعى تعرضه لإصابة في حادث مرورى بمنطقة حدائق أكتوبر، وفور وصوله فوجئ بشقيقه يضربه بعصا خشبية على رأسه، وقيده بمساعدة صديقه في عقار تحت الإنشاء، وسرقا منه مبلغ مالي 100 جنيه، وفرا هاربين.

 

حرر المتهم بلاغا بتعرض شقيقه للخطف، على يد مجهولين لإبعاد الشبهات عن نفسه، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من فك خيوط القضية، وتبين لها بعد العثور على جثة الصحية أن شقيقه وراء مقتله لسرقته وشراء مواد مخدرة.

 

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس عاطل وصديقه، لاتهامهما بقتل شقيق المتهم الأول لسرقته بالدقي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى قسم شرطة الدقي بلاغا يفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بعصا خشبية، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث استعان المتهم بصديقه واستدرجا الضحية وقتلاه لسرقته. وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights