حظك اليوم

اعرف حظك من اخبار  برجك اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

اعرف حظك من اخبار  برجك اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

يقدم لكم” الدليل نيوز”توقعات الابراج اليوم السبت الموافق 13 اكتوبر 2018

اعرف اخبار برج الحمل اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج الحمل

عزيزي برج الحمل، عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط، لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 19 نيسان (إبريل). فاحذر من الوقوع في الخطأ، وبخاصة في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم، مع بقاء ضغط العمل متواجدًا.

 

اعرف اخبار برج الثور اليوم  السبت 13 اكتوبر 2018

برج الثور

عزيزي برج الثور، أسرع بتنفيذ ما تريد يا صديقي، ولا تجلس مكتوف اليدين، بل باشر في تسيير أمورك التي تلاقي نجاحًا في فترة الصباح. لأنه في فترة الظهيرة تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدا، وتصبح حساسًا لأي كلمة توجه إليك، كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك والمشاكل تكثر من حولك وبدون سبب.

 

اعرف اخبار برج الجوزاء اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، استنفذ ما تقدر من الحظ الموجود إلى جانبك، الذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط، لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وبخاصة على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحًا.

 

اعرف اخبار برج السرطان اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج السرطان

عزيزي برج السرطان، تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في الصباح والظهيرة، لأنها آخر فترات المشاكل.

اعرف اخبار برج الاسد اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج الأسد

عزيزي برج الأسد، الأجواء تبقى جيدة في فترتي الصباح والظهيرة، فاستغل الوضع لفعل ما تريد، وبخاصة في العمل أو السفر، لكن عند الظهيرة تتغير مواعيدك ولن يسير أي شيء كما خططت له، وتصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها.

 

اعرف اخبار برج العذراء اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج العذراء

عزيزي برج العذراء، الأعمال ستكون مركز اهتمامك، فستلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، تنجح في كل ما تفعل، وبخاصة أن لديك عزيمة قوية جدًا، تسمع كلامًا لن يعجبك في المساء من بعض المقربين منك، لكن لن تعطيهم الاهتمام، لأنك لا تريد تغيير مزاجك.

 

اعرف اخبار برج الميزان اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

 برج الميزان

عزيزي برج الميزان، تبدأ بعزيمة قوية في الصباح، لإنهاء جميع أعمالك والمشي قدما في مبادراتك. لكن عند الظهيرة، حاول التركيز على عملك، ولا تفكر بمشاكلك العائلية والعاطفية، كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل أو أن تقع بأخطاء تندم عليها.

 

اعرف اخبار برج العقرب اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

 برج العقرب

عزيزي برج العقرب، يوم جديد لك يا مولود العقرب، لكن يمر الصباح وما به من تعطيلات وأحداث لن تعجبك، فعند الظهيرة تشعر بالنشاط والقوة، وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك، وبخاصة بالعمل الذي تواجه به ضغطًا وعملًا متراكمًا منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب، ويتحسن مزاجك بشكل كبير.

 

اعرف اخبار برج القوس اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج  القوس

عزيزي برج القوس، يبدأ يومك بداية هادئة جدا، وقد تفرح لسير الأمور هكذا. لكن لا تتعجل يا صديقي، لأنه عند الظهيرة يبدأ المسلسل الدرامي، فحاول أن تكون هادئًا ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكمان بك، قد تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل في فترة ما بعد الظهر.

 

اعرف اخبار برج الجدي اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج الجدي

عزيزي برج الجدي، الآمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جدًا وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر وبخاصة بعد الرابعة والنصف فيبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، ما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

 

اعرف اخبار برج الدلو اليوم السبت 13 اكتوبر 2018

برج الدلو

عزيزي برج الدلو، عليك باستغلال فترة الصباح وحتى الظهر، لما تعطيك من دعم وبخاصة على صعيدي العمل والعائلة، فالحظ معك ويجعلك تكسب العديد من النقاط، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 19 شباط (فبراير).

اعرف اخبار برج الحوت اليوم السبت 13 اكتوبر 2018
 الحوتستتغير أفكارك وقراراتك التي اتخذتها
برج الحوت
عزيزي برج الحوت، إعادة الحسابات أتى موعدها، فستتغير أفكارك وقراراتك التي اتخذتها منذ وقت قريب جدًا، وتبدأ التفكير بمنطقية إثر حدث فاجأك كثيرًا، وأظهر لك أن ما فعلته كله خطأ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights