سياسة

بالصور .. أمانة المرأة لمستقبل وطن ببلبيس في زيارة الشؤن الأجتماعية

كتب : منصور عبد المنعم

فى أطار توجيهات الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب “مستقبل وطن “بمحافظة الشرقية محمد عثمان حجازى الأمين العام للحزب بمدينة بلبيس والحاج”حموده محمد حموده”أمين التنظيم ببلبيس نظمت أمانة المرأة ببلبيس برئاسة الأستاذة “ريهام عطية” أمينة المرأة زيارة الى الشؤن الأجتماعية ببندر ثانى بلبيس وذلك في إطار اهتمام الحزب بدعم المؤسسات التي تساهم بشكل كبير في خدمة المواطنين خاصة في المجال الخدمي بمشاركة أعضاء هيئة المكتب.

 

 قامت أمانة المرأة خلال الزيارة بالأطلاع وتفقد أجهزة وبرامج معاش “تكافل وكرامة” وقدمت مقترح وهو عمل أبحاث لدعم المصروفات لطلبة الجامعة لتسهيل الخدمات على المواطنين كما قامت أمانة المرأة ببلبيس بحصر الحضانات الغير مرخصة لبحث تقنينها أو أغلاقها نهائيا.

 

كما قاموا برصد المشكلات التى تعاني منها هذه المؤسسة ومشكلات العاملين بها لمناقشتها وتوجيه انظار المسؤلين إليه وسط جو مليء بالسعادة والبهجة بين المتواجدين .

 

من جانبه أكدت “ريهام عطية” أمينة المرأة ببلبيس إن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها أمانة المرأة لدعم مؤسسات الدولة وتسهيل المصالح على المواطنين وأيضا لحث المجتمع المدنى على أهمية مشاركة السيدات فى الحياة السياسية والعمل العام وإن المرأة لها دور مؤثر وهام في محيط الأسرة والمجتمع بشكل عام .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights