محافظات

 جنات عبد الفتاح شعاع نور وسط فساد المحليات

الشباب هم أمل مصر القادم

 جنات عبد الفتاح شعاع نور وسط فساد المحليات

كتب : منصور عبد المنعم 

في ظل منظومة فساد المحليات هناك طاقة نور تشع من شباب المحليات

علي الرغم من انتشر الفساد في المحليات بصورة بشعة إلا أن هناك شرفاء مازالوا يؤمنون بالواجب الوطني وحب هذا البلد ويحاربونا الفساد بكافة الصور .

اليوم نسلط الضوء علي أحد الكوادر التي تستحق كل الإحترام والتقدير ليس مجاملة منا ولكن تفانيها في اداء عملها وحرصها علي محاربة الفساد هذا ماجعلنا نسلط الضوء علي جنات عبد الفتاح سكرتيرة الوحدة المحلية بشبرا النخلة  .

بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم وتمكين الشباب ظهر لنا جيل جديد يحمل علي عاتقة هموم هذا البلد يعمل بجهد وجد ،منهم جنات عبد الفتاح التي أثبتت المواقف المتكرارة  وإدارتها المحنكة  أن الشباب يستطيع أن يتوالي أكبر المناصب في الدولة  وأن الشباب يحمل فكر ووعي  وحب لبلده .

وبدورنا سألنا بعض المواطنين عن رأيهم في أداء سكرتيرة الوحدة المحلية بشبر النخلة

قال عبد العزيز الخوانكي من قرية الجوسق  :  بكل صدق وامانة سكرتيرة الوحدة موظفة مثالية وتعمل بكل أمانة ولكن دائما شلة الفساد في اي مكان تحارب الشرفاء .

وألتقط حسين خلوصي  يعمل في العمل العام وأمين حزب مستقبل وطن للوحدة المحلية بشبرا النخلة قائلا : مصر تحتاج كل الشرفاء للعبور بها إلي بر الأمان والأستاذة جنات عبد الفتاح مثال للموظف الشريف .

وأعربت جنات عبد الفتاح سكرتير الوحدة المحلية بشيرا النخلة عن سعادتها  بأراء المواطنين وقالت أن هذا عملي وواجبي تجاه بلدي ومن الطبيعي أن كل موظف بالدولة يراعي ضميرة .

وعن شكاوي بعض المواطنين منها قالت : هناك بعض المواطنين والموظفين  عاشوا فترة كبيرة في الفساد ولم يعتادوا علي العمل بضمير فمن الطبيعي أن يواجه أي موظف شريف بعض الشكاوي من هنا وهناك .

وأختتمت جنات عبد الفتاح حديثها : أنا برعي ربنا وضمير وهذا ما يهمني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights