سياسة

دورات تثقيفية للشباب لرفع الوعى ومحاصرة الشائعات لمستقبل وطن

دورات تثقيفية للشباب لرفع الوعى ومحاصرة الشائعات لمستقبل وطن

صرح المستشار عصام هلال أمين التنظيم بحزب “مستقبل وطن”، إن نقص الوعى لدى المواطنين من أبرز التحديات التى تواجه الدولة المصرية فى تلك المرحلة، خاصة مع ارتفاع نسبة الشائعات التى تهدف إلى ضرب الدولة المصرية وهزم إرادة المصريين.                                                                   

 

وأضاف هلال  أن الرئيس السيسى لمس نقطة مهمة خلال حديثه بالندوة التثقيفية، وهى نقص الوعى لدى المصريين، ووصفه بأنه العدو الحقيقى، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن يعمل منذ فترة على أكثر من محور بشأن رفع الوعى لدى المواطنين، ومنها تكوين كادر سياسى من الشباب، وذلك يأتى من خلال عقد تنظيم دورات تثقيفية عن محاربة الشائعات وضرورة الوعى بما يحيط بالدولة المصرية من مخاطر.

 

وأكد أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أن الحزب سيرفع من نسب تنظيم ندواته التثقيفية والتدريبية على مستوى الأمانات والوحدات الحزبية المختلفة لجميع المصريين، وذلك من أجل رفع الوعى لدى المواطنين بدور الدولة وما تحققه فى مسيرة التنمية وما يحاك بها من مؤامرات.

 

واستطرد المستشار عصام هلال، أن حزب مستقبل وطن يضع أمامه هدفًا واحدًا عامًا وهو خدمة الدولة المصرية، وبالتالى أى فعاليات يتم تنظيمها مفتوحة لجميع المواطنين وغير مقتصرة على أعضاء الحزب.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights